البطولة الاحترافية

الرجاء والوداد يصران على طبع تذاكر المباريات أو تخفيض نسبة الشركة

تواجه شركة البيضاء للتنشيط والتظاهرات، التي ستشرف على تدبير شؤون ملعب محمد الخامس، بعد افتتاحه في ثالث أبريل المقبل، صعوبات في إقناع ممثلي الرجاء والوداد، بتسويق تذاكر المباريات وتمكينهما من حصتهما بعد اقتطاع نسبة التنظيم وحصة مجلس المدينة.

وتعود الرجاء والوداد في السنوات الأخيرة، التكفل ببيع تذاكر مبارياتهما التي تقام بملعب محمد الخامس، دون تخصيص نسبة من المداخيل لمجلس المدينة، المالك الحقيقي للفضاء.

واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن الرجاء رفض السماح للبيضاء للتنشيط والتظاهرات بطبع تذاكر مبارياته التي يستقبل فيها ضيوفه بملعب محمد الخامس، في حين مازال مسؤولو الوداد، يتدارسون الموضوع، قبل اتخاذ القرار النهائي.

وطلب مسؤولو الرجاء من الشركة منحهم المعايير المطلوب توفرها في التذاكر، ليتكفلوا بطبعها وتسويقها، بطريقتهم الخاصة، مع تحديد وسائل وطرق المراقبة.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الرجاء والوداد اجتماعا مع مسؤولي الشركة قبل موعد افتتاح الملعب، للتفاوض حول الموضوع، ومحاولة إقناع الشركة، بضرورة تخفيض نسبة أرباحها من التذاكر.

وستحصل الشركة على نسبة 15 بالمائة من مداخيل بيع التذاكر، وهي نسبة يعتبرها مسؤولو الفريقين مرتفعة، بالنظر إلى التزاماتهما المحلية والقارية، وحرمانهما من المداخيل لأزيد من سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى