بطولات أخرى

مكافآت مالية للاعبي الأهلي بعد حصد السوبر الأفريقي لليد

وعد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بصرف مكافآت مالية مجزية للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الزمالك في المغرب والتأهل لمونديال الأندية لأول مرة في تاريخه.
وقدم طاهر التهنئة للبعثة ، وأجرى اتصالًا بمروان هشام، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، ونقل له تحياته وإشادته بأداء اللاعبين والروح العالية التى تمتعوا بها، والتي كان لها دور كبير فى إحراز اللقب، كما قدّم التهنئة أيضًا للجهاز الفني الذي أدار اللقاء بإتقان حتى حقق اللقب.
وأعرب مروان هشام في تصريحات صحفية عن سعادته بفوز الفريق مؤكداً أنه استحق الفوز بالسوبر الأفريقي، لأنه يضم أفضل اللاعبين في مصر.
وأضاف أن فارق النتيجة في المباراة يوضّح مدى قوة فريق اليد بالنادي الأهلي، وأن الفريق سيكون منافسًا قويًا في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تنطلق الخميس.
وأبدى كريم السعيد، قائد الفريق ، سعادته بهذا الفوز مؤكداً أنه كان واثقاً في تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي لأن الأهلي الأفضل ويضم عناصر مميزة، لا يوجد مثيل لها في مصر وأفريقيا.
وأكد محمد علي، لاعب الفريق ، أن الروح الرائعة بين الجهاز الفني واللاعبين كانت السبب الأساسي في التتويج مشيراً إلى أن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الفوز بالبطولة يعد تتويجًا ومكافأة من الله على المجهود الكبير للجميع في الفترة الأخيرة.
وقال محمد إبراهيم، لاعب الفريق ، إن اللاعبين والجهاز الفني كانوا على قدر المسؤولية، لذلك تمكّن الفريق من الظهور بأداء جيد والتتويج بالسوبر الأفريقي.
وأشاد إبراهيم بدعم مجلس إدارة الأهلي لفريق اليد قائلًا: “المجلس استجاب لجميع طلبات الفريق قبل بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية”.
واحتفل اللاعب بالفوز باللقب والتأهل للعب في كأس العالم للأندية في قطر، بالقفز في حمام السباحة بكأس البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى