بطولات أخرى

الملاكمة والمنشطات من جديد…

أقصي الملاكم المغربي يونس بعتي من دخول غمار منافسات الملاكمة، ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي في عاصمة أذربيجان “باكو”، التي انطلقت فعالياتها، رسميا، أمس الجمعة، وتمتد إلى غاية 22 ماي الجاري، وذلك بعد ثبوت تناوله لمواد محظورة.
وأكدت زبيدة وسام، الناطقة الرسمية باسم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في تصريح لها أن عدم إدراج اسم الملاكم يونس بعتي ضمن اللائحة النهائية للمتبارين في وزن أقل من 64 كلغ، يعود إلى سقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات قبيل انطلاق المنافسات.
وتابعت المتحدثة ذاتها قائلة “نحن كمسؤولين نقوم بدورنا لتحسيس أبطالنا بضرورة تفادي تعاطي مواد محظورة، لكن فوجئنا بنتائج فحص سلبية لأحد الملاكمين المقبلين على المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي”.
في سياق مرتبط، سيكون القفاز المغربي ممثلا بسبعة ملاكمين خلال دورة “باكو”، وسيقود المنتخب المغربي كل من الملاكم محمد العرجاوي (وزن أكثر من 91كلغ)، عبد العالي دراع (أقل من 52 كلغ)، عبد الجليل أبوحمادة (أقل من 91 كلغ)، فيما ستدخل أسماء شابة غمار التباري، على غرار رضوان خاشفين (أقل من 56 كلغ)، عبد الكبير بلاسيك (أقل من 69 كلغ)، يونس غرومي (أقل من 75 كلغ)، شعيب وحدي (أقل من81 كلغ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى