المنتخب المغربي

رونار يستنجد بالنهيري وفوزير في غياب بوفال و المرابط

وجه هيرفي رونار، الناخب الوطني، الدعوة إلى محمد النهيري ومحمد فوزير، لاعبي الفتح الرياضي، للمشاركة في المباراة، التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الكامروني السبت المقبل بياوندي، لحساب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويأتي استدعاء النهيري وفوزير لتعويض سفيان بوفال، لاعب ساوتهامتون الإنجليزي، الذي غادر معسكر أكادير، بسبب الإصابة.

وسيغيب بوفال عن مباراة الكامرون، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية استحالة مشاركته، وبالتالي قرر الطاقم التقني الترخيص له بالعودة إلى فريقه ساوتهامتون لمواصلة العلاج.

وينتظر أن تتقلص لائحة المنتخب الوطني، التي سيعتمدها رونار أمام الكامرون، وذلك بسبب معاناة لاعبين بإصابات خفيفة، وعدم توصل إدارة الجامعة بترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إشراك اللاعب ميمون ماحي، المحترف بغرونغن الهولندي.

كما أن نور الدين أمرابط، لاعب واتفورد الإنجليزي بات مهددا بالغياب عن مباراة هولندا جراء الإصابة، التي تعرض لها في مباراة هولندا الأربعاء الماضي.

وكشف مصدر مطلع، أن أمرابط لم يستعد عافيته، ما جعل المدرب يستدعي النهيري لتعويضه في مركز الظهير الأيمن، كما يتوقع أن يغيب شقيقه سفيان أمرابط بدوره عن مباراة الكامرون، بسبب الإصابة.

ودخل المنتخب الوطني في المرحلة الأخيرة من استعداداته، قبل السفر إلى ياوندي في الكامرون  غدا (الخميس) عبر طائرة خاصة.

ونفى مصدر جامعي نية الطاقم التقني للأسود في نقل معسكره التدريبي المغلق إلى مراكش، على خلفية الملاسنات التي وقعت بين نبيل درار ويونس بلهندة وبين الجمهور خلال مباراة هولندا، بسبب حكيم زياش.وسبق لدرار وبلهندة سب وشتم جمهور المنتخب الوطني بعبارات نابية مخلة بالحياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى