بطولات أخرى

اتحاد الفقيه بن صالح لكرة القدم يواصل تألقه في بطولة الهواة 2 ويسحق مولودية مراكش بثلاثية 

ذ.حسن برناكي/ محمد الجط /  الفقيه بن صالح
 تمكن فريق اتحاد الفقيه بن صالح وهو الذي يحتل الصف الثاني بأربع نقط وراء وداد قلعة السراغنة ب6نقط من انتصار وتعادل ،ومن الانتصار البين  مرة اخرى بثلاثة أهداف  لصفر  على فريق مولودية مراكش إحدى أعرق الأندية بعاصمة النخيل مراكش بمعية الكوكب المراكشي على أرضية ملعبه يوم السبت28 اكتوبر الجاري . وكانت المقابلة قد إدارها حكام من عصبة دكالة عبدة ،محمد مستحسن في الوسط بمساعدة عبد اللطيف بنان وسعيد لهلالي وللاشارة فقد منعوا الإعلام من الولوج داخل الملعب كالعادة رغم الإدلاء بشارة الصحافة لتتابع المقابلة من وراء السياج ..
وقد كان الشوط الأول في أغلبه لصالح العميريبن الذين شكلوا ضغطا قويا على الفريق الخصم وضيعوا
في مناسبات عديدة تسجيل كثير من الأهداف، أهمها الدقيقة 42،33،26،33،اما المولودية فسنحت لها فرصة وحيدة في الدقيقة44 بواسطة الاعب عبد الرزاق بوكلاس بقدفة قوية يصدها الحارس المتألق بوراس بارتماءة الحراس الكبار.
الشوط الثاني يدخل فريق الاتحاد عازما على كسب نقط المقابلة ليتمكن الاعب الكاميروني إيمانويل في الدقيقة 62 اثر قدفة عرضية ان يسجل بضربة رأسية تستقر في الجانب الأيسر للحارس المراكشي وليعوض باايوب منان ،  وتكون الاصابة الثانية في الدقيقة 68 والاعب اولحا يودعها الشبكة بلمسة جميلة  ولتتوالى الهجمات وتسجيل الإصابة الثالثة في الدقيقة 89 برجل الاعب البديل ايوب منان، والانتشار داخل الملعب وخنق أنفاس الفريق الزائر ليعلن الحكم نهاية المقابلة بانتصار مدوي لتبدأ الأفراح في المدرجات وكذا الرقص داخل الملعب لاشبال المدرب الشاب محمد زهير الذي نتمنى ان ينجز لوحة بديعة من الإنجازات كالتي رسمها رفقة  سريع وادي زم والصعود الى القسم الوطني الثاني،  والذي سيكون لمدونة الفقيه بن صالح في القريب العاجل حديث حصري لمعرفته عن قرب وأحلامه واماله ليرجع للاتحاد بريقه .
..
تشكيلة فريق إتحاد الفقيه بن صالح:
نبيل بوراس(حارس مرمى )،الحشادي،بويجاع، منصف،لبيض،بنان(لعلاوي)،اطنينش ، اولحا،ايمانويل(منان)،الوضاف،محسن لكويري (عميد الفريق)
المدرب:محمد زهير بمساعدة مصطفى فاسين،ممرض الفريق نورالدين لوقيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى