أخبار منوعة

ميلاد إطار جمعوي رياضي لقصار القامة…بسلا

 

تزامنا مع احتفاء العالم، باليوم الأممي لقصار القامة، الموافق ليوم الـ 25 أكتوبر. تزف اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لقصار القامة بالمغرب خبرا لعموم قصار القامة المغاربة أنها ستعلن عن ميلاد أول إطار تنسيقي وطني يدافع عن حقوق هذه الفئة ويترافع عن مطالبها أمام مؤسسات الدولة والمنظمات الدولية. وهو اللقاء المقرر تنظيمه يوم 25 أكتوبر 2017 بالقاعة المغطاة حي السلام بسلا على الساعة العاشرة صباحا.

وفي هذا الإطار، تؤكد اللجنة التحضيرية أن الغاية الأسمى من تأسيس هذا الإطار الجمعوي الوطني  تصب في خدمة الظروف المجتمعية والمعيشية  لهذه الفئة المجتمعية التي تعاني من التمييز والنظرة الدونية، وستنكب كذلك هذه الجمعية على إنصاف المواطنين المغاربة قصار القامة، والتعريف بمؤهلاتهم، والسعي الحثيث للحصول على حقوقهم، والترافع عن قضاياهم لأجل إدراج قوانين تراعي احتياجاتهم الخاصة تتوافق مع بنيتهم الجسمانىة، لأجل من تيسير اندماجهم في المجتمع.

إن اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية  لقصار القامة، ووعيا منها بأهمية موعد ميلاد هذا الإطار الجمعوي، تستحضر ضرورة توحيد صفوف قصار القامة في المغرب والالتفاف الصادق حول جوهر هذا الإطار الجمعوي الوطني المرجو أن يكون واجهة للتعبير عن مختلف المواقف والتصورات، لأن أماني ومطالب المواطنين والمواطنات المغاربة ذوي القامة القصير لابد أن يكتب لها أن تحقق يوما.

 

25 أكتوبر 2017 بالقاعة المغطاة حي السلام بسلا على الساعة العاشرة صباحا

0625811838 / 0677618076:للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال ب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى