أخبار منوعة

أيت بودلال مطلوب بمانشستر سيتي

 ثلاثة عروض من أندية أوربية تلقتها أكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم لضم اللاعب عبد الحميد آيت بودلال، عميد المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت “النخبة”، أن ثلاثة أندية أوربية أبدت رغبتها في التعاقد مع آيت بودلال، ويتعلق الأمر بمانشستر سيتي الإنجليزي، ونيس ورين الفرنسيين، بعد أن تقدمت بعروض رسمية لضمه، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه الموسم الرياضي الجاري.
وتألق آيت بودلال رفقة أكاديمية محمد السادس من جهة، خلال الدوري الدولي الذي تنظمه سنويا لفئة أقل من 19 سنة، بمشاركة أندية أوربية، وإلى المستوى الذي قدمه رفقة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، من جهة ثانية، في مونديال أندونيسيا في أكتوبر ونونبر الماضيين، وقيادته الأشبال إلى بلوغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.
وطاردت عدد من الأندية الأوربية آيت بودلال منذ حوالي سنة، وتحديدا منذ نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، التي احتضنتها الجزائر في ماي 2023، بعد تألقه رفقة الأشبال وبلوغه المباراة النهائية، ضمنها أتليتيكو مدريد الإسباني، غير أنها سرعان ما تراجعت، دون تقديمها عروضا رسمية.
وفي حال فشل صفقة انتقال آيت بودلال إلى أحد الأندية الأوربية، فإنه سيخوض الموسم المقبل رفقة أحد الأندية الوطنية بالبطولة الوطنية، في انتظار توصله بعرض من خارج المغرب، بعد تألقه محليا في منافسات البطولة الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى