فضائحمن ثقب الباب

وائل جمعة عنده عقدة أزارو

أكد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر وفريق الأهلي المصري السابق، أنه لا يفكر في خوض الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

وشدد جمعة في تصريحات تليفزيونية على أنه لم يهاجم اتحاد الكرة بعد الانتخابات الماضية ولن يكررها قائلاً: “تعلمت من تجربة عملي الإداري داخل النادي الأهلي، وهذه التجربة تم فرضها تجاههي بعد أن تحدث معي المسؤولين، وعندما حان وقت الرحيل، انسحبت في هدوء، دون إثارة أزمات، فالحياة كلها دروس”.

وأضاف: “أسعى للاستفادة من كل تجربة أخوضها، ودائمًا باب الأهلي مفتوح، لأي شخص يحب النادي، ولم أفكر في مستقبلي بعد الكرة”.

وأكمل: “وافقت على عرض العمل الإداري بدون تفكير، على الرغم من أنني كنت أخطط للعمل الفني وأنا سعيد في تجربتي الحالية، ولم يفاتحني أي مسؤول بالأهلي من أجل العودة”.

وأشار جمعة إلى أنه يحب النادي الأهلي وتقييمه للاعبي الفريق يتم بدون حسابات معينة قائلاً إنه يتمنى رؤية الأهلي أفضل فريق في العالم.

وتابع: “انتقدت توظيف النيجيري جونيور أجاي كرأس حربة صريح، والمغربي وليد أزارو لاعب جيد ويمتلك إمكانيات وسرعة، وظروف مباراة النجم الساحلي التونسي الماضية بدوري أبطال أفريقيا خدمته، وكان أهم مكاسب الأهلي في المباراة بعد الصعود إلى المباراة النهائية”.

وواصل: “لا أزال مصمما على رأيي، الأهلي يحتاج إلى لاعب قناص لأن الفرصة تأتي بصعوبة، واللاعب المغربي عليه أن يتعلم بسرعة، لأن الأهلي لا يصبر على لاعب”…ويلاحظ أن وائل جمعة عنده عقدة أزارو …وخاصة لحظة تحليله للقاءات الأهلي …وبالرغم من تسجيله لثلاتة أهداف ظلت العقدة مستمرة

وعن توقعاته للقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: “مباراة النهائي مختلفة تمامًا عن أي مباراة أخرى، ولدي ثقة في حسام البدري المدير الفني للفريق، بأنه سوف يقود المباراة على أفضل ما يكون”.

وأضاف: “لا بد أن يحافظ الأهلي على نظافة شباكه في هذه المباراة، وأرى أن أجايي وأزارو لاعبين صغار في السن، ولن يتحملوا الضغوط، وعلى اللاعبين الكبار أن يقودوا الفريق بشكل جيد”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى