فضائح

الشرطة تقبض على حارس مرمى من داخل الملعب بسبب الشغب

ألقت قوة من الشرطة في ولاية كسلا شرقي العاصمة السودانية الخرطوم، القبض على حارس مرمى فريق ود هاشم سنار لكرة القدم، بهاء الدين محمد عبدالله، أول من أمس من داخل الملعب، بعد طرده من جانب حكم المباراة، في مواجهة فريقه أمام الميرغني كسلا لتسببه في أحداث شغب استخدمت فيها الشرطة الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الوضع.

وفتحت الشرطة بلاغاً في مواجهة الحارس المخضرم في القسم الأوسط بمدينة كسلا تحت مادة تتعلق بالأخلال بالسلامة العامة.

وأوقف الحكم المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة من الدوري التأهيلي المؤهل للدرجة الممتازة، في الدقيقة 80 حينما كانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل السلبي.

وكان الحارس الذي لعب من قبل لناديي القمة الهلال والمريخ استفز جماهير فريق الميرغني “صاحبت الأرض” بتصرفات خارجة عن النص، ما تسبب في حالة من الاحتفان في المدرجات أدت لاستخدام الغاز المسيل للدموع من الشرطة للسيطرة على الموقف وفقاً لبيان رسمي اصدره نادي الميرغني.

وأفرج عن الحارس لاحقا بعد دفع الضمانة المالية من جانب إدارة نادي الميرغني كسلا.

وعرف عن الحارس الذي مثل المنتخب الوطني السودان الخروج عن النص خلال فترته مع الهلال والمريخ ما استدعى الاستغناء عن خدماته من قبل عملاقي الدوري السوداني.

وستنظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة في اجتماعها المقبل في أحداث المباراة من أجل اتخاذ قرارها بشأن المباراة والأحداث التي صاحبتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى