أخبار منوعة

انتقادات كبيرة لنجم ليون نبيل فقير

دافع لاعب باريس سان جيرمان، عن نجم ليون، نبيل فقير، الذي تلقى انتقادات كبيرة في الفترة الماضية، بسبب احتفاله المثير للجدل، بالهدف الذي سجله في ديربي الرون، على أرضية ملعب سانت إيتيان.

وقام فقير، بخلع قميصه وتوجيهه نحو جماهير سانت إيتيان، عقب تسجيل هدف فريقه الخامس، مما أثار استهجانًا واسعًا في ملعب جيوفري جيشارد، وأدى إلى اقتحام الجماهير لأرضية الملعب.

ووسط موجة الانتقادات التي طالت اللاعب، خرج حاتم بن عرفة، ليدافع عن نوايا نبيل فقير، مؤكدًا أن القليل من الاستفزاز داخل الملاعب أمر غير مكروه، مشيرًا إلى قلقه لكون عالم كرة القدم بات يتسم بصرامة بالغة.

وقال حاتم بن عرفة، في حديثه لفرانس فوتبول “أعتقد أن تصرف نبيل فقير لم يكن بنية الاستفزاز، كل ما في الأمر أنه كان يعيش المباراة بشغف كبير، ووجد أمامه طرفًا آخر لم يتقبل ما قام به” 

وتابعما أثار كل ذلك الجدل هو الطرف الآخر، أما تصرف نبيل فقير لم يكن عنيفًا ولا إباحيًا، أعتقد أن نبيل كان مستفزًا في مناورته للحارس قبل التسجيل أكثر من احتفاله بالهدف” 

وأنهى حاتم بن عرفة حديثه بقولههل مازلنا نستطيع المزاح داخل أرضية الميدان دون أن يتم وصفنا بالمستفزين؟ أنا قلق لكون كرة القدم باتت صارمة أكثر من اللازم“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى