أخبار منوعة

كأس أوروبا  للصامبو: تألق الأبطال المغاربة

 استقطبت العاصمة الاسبانية مدريد الكأس الأوروبية المفتوحة للصامبو من 27 إلى 30 أكتوبر2017 التي نظمت تحت رعاية الاتحاد الأوروبي للصامبو، بمشاركة الفريق المغربي.
 سلكت الجامعة الملكية المغربية للصامبو و الطاي جيتسو نهجا جديدا تجسد  في هذه المنافسة حيت اعتبرت فرصة للرياضيين, الذين أظهروا أداء عظيما ولم يدخروا جهدا للرفع باسم الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو.
وشهدت هذه المشاركة الأولى من نوعها نتائــج جد مشرفــة و ذلك بعد إحــراز الأبطال مروان أولحاج على الميدالية الذهبية في وزن أقل من 82 كلغ و الحسين شاكيري على الميدالية الفضية في وزن أقل من 90 كلغ. كما فاز بالميدالية النحاسية كلا من محمد الزلمومي في وزن أقل من 57 كلغ ، عبد الرحيم القرس في وزن أقل من 68 كلغ قي رياضة الصامبو رياضي ، و رضا الكاروتي في وزن أقل من 100 كلغ في رياضة الصامبو تباري.                                                                           

خـــلال هذه التظاهرة أبان الأبطال المغاربة علـــى تقنيــــات عاليــــة ما أثار انتباه المتتبعين الذين استحسنوا العروض الــــمشرفة الـــتي أبانوا عليــها بالرغم من مشاركة العديد من الأبطال العالميين ذوي الشهرة العالميــة و الذين قدموا من مختلف الدول الرائدة في  هذه الرياضة , على سبيل المثال : روسيا, أوكرانيا, فرنسا, رومانيا. و قد تركت مشاركة الأبطال المغاربة أثرا كبيرا في نفوس الملاحظين الدوليين و كذا منافسيهم و الذين أصروا على تهنئتهم و الاعتراف  بالمستوى التقني و القتالي اللذين ظهروا به خلال هذه التظاهرة.                                                                                                          

هنيئا لأبطالنـــا البواسل و متمنياتنا للفريق الوطنـــي بالمزيد من التألق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى