البطولات الأوروبية

سيميوني فضل الاستغناء عنه وتمسك بفرساليكو كاراسكو على قائمة الراحلين عن أتلتيكو مدريد

كاراسكو على قائمة الراحلين عن أتلتيكو

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد ناقشت ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم في يناير المقبل مع مديره الفني، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقالت صحيفة «أس» الإسبانية، أمس الأربعاء، إنه بالإضافة إلى اللاعبين لوسيانو فيتو ونيكو جايتان يتعين على أتلتيكو مدريد الاستغناء عن لاعب آخر. وأشارت الصحيفة إلى أن الكرواتي فرساليكو كان الأقرب للرحيل، لكن إدارة النادي أعطت سيميوني حرية الاختيار بين فرساليكو والبلجيكي كاراسكو، ليختار المدرب الأرجنتيني الاحتفاظ بالأول.

وواجه كاراسكو، الذي لم يستعن به سيميوني في المباريات الأخيرة صعوبات كبيرة في التعامل مع زملائه في مناسبات مختلفة، حيث دخل في مشادات قوية مع بعض اللاعبين، مثل كوكي وغابي.

ورغم أنه أحد أبرز اللاعبين، لكن سيميوني يدرك صعوبة السيطرة على كاراسكو، كما أن التحاق فيتولو بأتلتيكو منح المدرب الأرجنتيني فرصة التمتع بوجود لاعب كبير يضاهي في إمكانيته الدولي البلجيكي.

وتحدثت تقارير صحافية عن وجهات عدة قد يلجأ إليها اللاعب البلجيكي إذا ما رحل عن أتلتيكو مدريد، وكان أبرزها نادي بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى أندية أخرى في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وإذا بقي كراسكو بين صفوف أتلتيكو مدريد فمن المؤكد أن سيميوني سيستعين بمجهوداته في النصف الثاني من الموسم الجاري، والدفع به بديلاً من أجل تنشيط الفريق وتغيير مسار المباريات من خلاله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى