أخبار منوعة

بوكيتينو يلمح إلى إشراك مورا فى مواجهة أرسنال

ربما يشارك لوكاس مورا للمرة الأولى مع فريقه الجديد توتنهام هوتسبير عندما يواجه جاره اللندني آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت رغم أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو يقول إنه سيتعين عليه اتخاذ قرارات صعبة قبل الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض قمة شمال لندن.

وبعد اعتماده على نفس التشكيلة الأساسية في الفوز 2-0 على مانشستر يونايتد والتعادل 2-2 مع ليفربول أدخل بوكيتينو 10 تغييرات ليتأهل فريقه للدور الخامس (دور 16) في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على نيوبورت كاونتي فريق الدرجة الرابعة بهدفين.

ومن المتوقع أن يواصل المدرب الأرجنتيني إجراء تغييرات في المواجهة مع آرسنال صاحب المركز السادس ما قد يعني حصول البرازيلي مورا على فرصة للظهور الأول بعد انضمامه في يناير الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بوكيتينو: “أعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة السبت.. إنه يسير بصورة طيبة ويتدرب بكل جدية وأعتقد أنه لابد لنا من تقييم حالته“، وأردف قائلا: “أتمنى أن يكون في حالة جيدة بعد آخر تدريب حتى يتسنى لنا في وضعه في الحسبان“.

وعاد إلى توتنهام أيضا المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومشاركته في 90 دقيقة أمام نيوبورت.

كما عاد المدافع داني روز ولاعب الوسط هاري وينكس إلى سابق لياقتهما ما يعزز خيارات المدرب الأرجنتيني الذي قال عن ذلك: “هذا أمر إيجابي لكن الاختيار سيكون صعبا لأنه لا يمكننا إشراك أكثر من 11 لاعبا ووضع أكثر من سبعة لاعبين في قائمة البدلاء“.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى