البطولات العربية

تحذيرات سعودية من قوة المنتخب المصري فى المونديال

أبدت وسائل الاعلام السعودية إندهشها من غياب منتخبات شمال افريقيا عن سلسلة المباريات الودية التى يعتزم المنتخب السعودى خوضها خلال الفترة القادمة، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “الرياضية”، أن برنامج إعداد المنتخب السعودى للمشاركة فى بطولة كأس العالم، يتضمن خوض العديد من المباريات الودية أمام منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية استعداداً لمواجهة روسيا وأوروجواى ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وأضافت الصحيفة، “القرعة أوقعتنا فى مجموعة صعبة، نظراً لأختلاف المدارس الكروية، وهناك تركيز على اللعب مع منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية، فى الوقت الذى تجاهل فيه الاتحاد السعودي إقامة مباريات ودية مع منتخبات شمال إفريقيا خلال برنامج الإعداد، فى ظل تواجد المنتخب المصري ».

وحذرت الصحيفة من القوة التى يتمتع بها المنتخب المصري بقيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، فى ظل تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين يأتي على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزي كذلك رمضان صبحي وأحمد المحمدى وعمر جابر، بجانب “السد المنيع” عصام الحضري حارس الفراعنة والمحترف فى التعاون السعودي.

وذكرت الصحيفة، “المنتخب المصري يستعد لمنتخبنا باللعب أمام الكويت وبالمقابل يجب أن نضع مواجهتنا معهم في الاعتبار خاصة مع قوة الفراعنة والجوع العاطفي المونديالي الذي يشعرون به بعد فراق 28 عاماً عن كأس العالم”.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره فى المونديال بمواجهة روسيا يوم 14 يونيو القادم، قبل أن يواجه أوروجواي ومصر على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى