بطولات أخرى

نزالات قوية في بطولة المغرب للملاكمة

اختتمت أول أمس الأحد منافسات بطولة المغرب للملاكمة في فئتي الشباب والأمل، والتي احتضنتها مدينة بركان أيام الجمعة،السبت والأحد، ونظمت تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة. وكانت أبرز النتائج فوز عصبة الشاوية من خلال أنديتها وجمعياتها ببطولة المغرب لفئة الشبان بمجموع سبع ميداليات ذهبية برسم الموسم الرياضي 2017/2018 .
في هذا الإطار، فئة الشباب، وفي وزن 52، تمكن الملاكم بدر برحيلي(جمعية أولاد حدو) من الفوز على حساب عبدالرفيع مفتاح (النادي البلدي آنوا).وفاز ادريس الغرومي (النادي الشعبي) في وزن 56 على عبدالصمد العباز(أمل سيدي سليمان). في وزن 60،عاد الفوز لمروان مصليح(النادي الشعبي) على حساب وسيم الصالحي( الصحراوي سيدي سليمان).وفاز محمد بلعوجة(الاتحاد المغربي) في وزن 64 على ياسين طيبشأمل سيدي سليمان).وحقق محمد مكروم (جمعية السلامة)الفوز في وزن 69 على أسامة لحمادي(التحدي آسفي). وفي وزن 75 كلغ،فاز حسام لفريجي(أولمبيك فاس) على حمزة لعوينات(نجم آنزا)، كما فاز محسن الحران(أشبال بركان) على فؤاد العماري (هلال تراست)في وزن 81 كلغ. وفي وزن 91 كلغ، عاد الفوز لأحمد لحسيني (الفتح البركاني)على حساب أسامة بلحوت (هلال تراست)كما فاز أيمن بولمان (الرشاد البرنوصي)في وزن زائد 91 على ابراهيم صالح(نهضة آسفي).
في فئة الأمل،عاد الفوز لمبروك زين العابدين من المشعل المراكشي في وزن 69 كلغ على حساب ادريس مالك من أمل سيدي سليمان. وفاز محمد أبخور من الجيش الملكي في وزن 52 على يحيى اجديك من شباب البرنوصي. في وزن 56 كلغ، عاد الفوز لرضى أدرار من الجيش الملكي على حساب محمد مبشور من النادي الشعبي.وفاز جلال اولحياد من حلبة الأطلس في وزن 75 كلغ على عبدالقادر امبيطل من النجم الوجدي. وفي وزن 81 كلغ،عاد الفوز لابراهيم التدغي من الاسلامي الوجدي على حساب أنس حميض من شباب البرنوصي. في وزن 91 كلغ،فاز المهدي بروروس من اتحاد يعقوب المنصور على حساب عبدالاالاه العروي من القفاز البركاني. وفاز المهدي لوريدي من الكوكب المراكش في وزن زائد 91 كلغ، على ياسر الغرباوي من نادي الملاكم الصويري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى