بطولات أخرىكأس العالم

 عامل اقليم المضيق الفنيدق و فعاليات رياضية وجمعوية تجتمع بمرتيل لدعم ملف استضافة المغرب لكأس العالم 2026

البشير امعيش النخبة

أشرف عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا مساء يومه الاثنين على اعطاء انطلاقة
دوري في كرة القدم بملاعب القرب بمرتيل احتفاء بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمنظم من طرف فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان وجمعية امل لدعم مرضى الادمان واتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة وبشراكة مع عمالة المضيق الفنيدق تحت شعار كلنا مع احتضان المغرب لمونديال 2026.
وتم خلال هذا الحفل تكريم مدرب فريق المغرب التطواني عبد الواحد بنحساين لمساهمته في تاطير عدد من الفئات والاطر بملاعب القرب وكذا اللاعب السابق لفريق النادي القنيطري والفاعل الجمعوي والاعلامي النشيط بمدينة مرتيل عبد الحفيظ أوضبجي .
وحضر هذا الحفل رئيس مجلس العمالة ورئيس جماعة مرتيل والكاتب العام بالعمالة ومندوب الشباب والرياضة ورئيس المنطقة الأمنية بالعمالة ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية وفرق رياضية الممارسة في عصبة الشمال في كرة القدم التابعة لعمالة المضيق الفنيدق.
ويهدف هذا النشاط حسب منظموه الى دعم ملف المغرب للظفر بنيل استظافة الحفل الكروي القاري مونديال 2026 وكذا الاحتفال بالذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي ساهمت في خلق ملاعب القرب التي اصبحت متنفسا لشريحة من أبناء المجتمع وخاصة التي هي في وضعية هشة والتي بدات توتي أكلها عبر صقل مواهب كروية ابانت عن علو كعبها في تمثيل المغرب في مختلف المنافسات المحلية والجهوية والقارية.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى