أخبار ...وأسرارأخبار منوعةالبطولات الأوروبيةالكرة العالمية

بوغبا معروض على برشلونة…!

بوجبا معروض على برشلونة بسبب مورينيو

بوغبا معروض على برشلونة

مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا يعرضه على برشلونة الإسباني لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية

نجح فريق برشلونة في التعاقد مع صفقتين مهمتين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة، وذلك بعد رحيل إنييستا أسطورة خط الوسط إلى الدوري الياباني، والبرازيلي باولينيو إلى الدوري الصيني.

وأعلن الفريق الكتالوني عن التعاقد مع أرثر ميلو لاعب خط الوسط، والمدافع الفرنسي لينغليه، رسميًا، خلال الأيام القليلة الماضية.

ولكن برشلونة مازال يرغب في التعاقد مع عدة صفقات أخرى، لمساعدته على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عنه منذ فترة كبيرة.

وأكدت تقارير صحفية، أن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوغبا، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض اللاعب على برشلونة للانتقال إليه.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن بوغبا لا يشعر بالراحة في صفوف مانشستر يونايتد بسبب المدير الفني البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب الفريق، كما أن رايولا وكيل اللاعب أبلغ الفريق الكتالوني برغبة بوغبا في الرحيل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن وكيل بوغبا ظهر في مدينة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، موضحة أن هذا كان لسبب غير معلوم، لكنه تحدث مع إدارة برشلونة عن هذا الأمر.

واختتمت «موندو» أن وكيل بوغبا يعلم أن برشلونة كان مهتمًا بضم اللاعب في 2015، مؤكدة أن نجم خط الوسط الفرنسي يتمنى اللعب للفريق الكتالوني، في ظل العلاقة السيئة التي تربطه بمدربه البرتغالي في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى