فضائح

بعد الهزيمة أمام ح.أكادير بن احساين يدخل في شجار مع بلعروسي …وينتقد بشدة لجنة البرمجة


من جديد لم يجد مدرب فريق المغرب التطواني عبد الواحد احساين هذه المرة ما يبرر به هزيمة فريقه اأمام حسنة أكادير في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء بملعب سانية الرمل بإصابتين لواحدة، سوى توجيه انتقادات لاذعة للجنة البرمجة التابعة للجامعة بسب كثرة التأجيلات التي غالبا ما تضر بفريقه و التي قال عنها بأنها تربك جاهزية اللاعبين.
وقال بن احساين في ندوة صحفية عقدها عقب المباراة: «فريقي عانى كثيرا جراء تأجيل بعض مبارياته، حيث يؤثر ذلك على قدرة اللاعبين في الحفاظ على لياقتهم و تنافسيتهم. وهو ما يضر بمصلحة الفريق والبطولة بصفة عامة». وزاد بن احساين قائلا أن فريقه يفضل خوض مباراتين كل أسبوع على خوض مباراة على أسبوعين «مضيفا أن كثرة التأجيلات و التوقف يؤثر على سير المنافسة بين الفرق و تفقد البطولة الإثارة المطلوبة.
بن احساين لم يتوفق عند هذه الإشكالية بل عاود اجترار ما أكده سابقا بخصوص الخصاص الذي يعاني منه فريقه وقال في هذا الصدد أن فريق الحمامة البيضاء لا يتوفر على لاعبين قادرين على سد الفراغ جراء الإصابات التي يتعرض إليها بعض اللاعبين الأساسيين الشيء الذي يخلق له مشاكل عدة على مستوى التشكيلة والبدائل المطروحة خلال المباراة، مضيفا» ان الانتدابات الشتوية ستكون فرصة لجلب لاعبين من شأنهم إعطاء جرعة إضافية للفريق».
وأوضح بن احساين أن الهدف الذي رسمه مع المكتب المسير هو الحفاظ على مكانة الفريق ضمن فرق الصفوة بالنظر للعديد من الإكراهات والتحديات التي فرضت نفسها منذ بداية الموسم وقال «نحن نسير في الطريق الصحيح «.
هذا و شهدت المباراة التي جمعت المغرب التطواني وحسنية أكادير واقعة تسيئ للكرة الوطنية وبطلها مدرب الفريق التطواني عبد الواحد احساين والمدافع بلعروسي مسجل هدف الفريق بعد نشوب شجار بينهما عقب المناداة عليه لتعويض لاعب أخر في صفوف الفريق ، حيث أكدت مصادر للجريدة أن اللاعب المذكور لم يعد يتقبل خيارات بن احساين الذي يتعمد تهميشه رغم العطاءات المتميزة التي يبصم عليها حيث سبق له أن سجل هدف في مباراة الوداد البيضاوي وعاد ليسجل هدفا أخر أمام حسنية أكادير رغم دخوله احتياطيا.ذات المصادر أوضحت أن المدرب بن احساين تعمد إدخال اللاعب مكري رسميا علما أنه لم يلمس الكرة لأكثر من 5 مباريات وهو ما بدى واضحا خلال هاته المباراة التي ظهر فيه هذا اللاعب فاقدا للبوصلة داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى