البطولات الأوروبية

رسمياً.. نجم بورتو أولى صفقات زيدان مع ريال مدريد

تحدث جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة خلال لقاء صحفي عقب الفوز على ليون بنتيجة 5-1 في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. 
* كريستيانو رونالدو: حضرت لليوفى من أجل دورى أبطال أوروبا
وقال ألبا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: ألبا: الفريق متحمس للغاية للوصول إلى النهائي، ولكن سيكون الأمر معقدا للغاية، فهناك مستوى كبير في هذه البطولة.وأضاف: من الواضح أن وجود ميسي يعطينا ميزة إضافية وعلينا الاستفادة منها، ولكن هذا فريق كامل، وميسي يصنع الفارق كما هو الحال اليوم، من المثير للإعجاب أن نراه يلعب.
* ميسي يفاجئ الجميع بتعليق تاريخي على هاتريك رونالدو
وتابع: أعتقد أن جميع الفرق التي وصلت للربع نهائي تستحق ذلك، وانخفض عدد الاندية التي كانت مرشحة.
وعن الفريق الذي يخشى مواجهته في الدور ربع النهائي ، قال جوردي ألبا: من الصعب أن تسجل 3 أهداف على أتلتيكو مدريد ، لم اكن اتوقع ذلك، لكن اليوفي منافس قوي للغاية ، لديه كريستيانو رونالدو وهو لاعب تنافسي للغاية ، ويضع العديد من الأهداف الحاسمة وخصمًا خطيرًا للغاية ، لا أتمنى مواجهته.
وعن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد ، علق جوردي ألبا قائلًا: لقد تفاجئت من عودة زيدان لتدريب الريال ، لن أخدعك ، ليس من الطبيعي أن يعود مدرب ترك الفريق بعد 9 اشهر مرة اخرى.
وعن الخصم المفضل لبرشلونة في الدور المقبل ، تذكر جوردي ألبا نكسة الموسم الماضي ، حيث قال: في العام الماضي بعد مباراة الذهاب ضد روما ، أعتقدنا جميعًا أننا سنتأهل للدور نصف النهائي ، ولكن في ليلة غبية فازوا ، سيكون الأمر صعبًا ، ولذلك لا يوجد فريق مفضل لنا في الدور المقبل ، كنا المفضلين للتاهل الموسم الماضي ولكن خرجنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى