البطولات الأوروبية

هارى كين: الإصابة فرصة للعودة بشكل أقوى

تعهد المهاجم الدولى هارى كين امس الاول بالعودة «أقوى من أى وقت مضي»، بعد تعرضه لإصابة فى الكاحل الأيسر الثلاثاء الماضي، عكرت فوز فريقه توتنهام هوتسبر على ضيفه مانشستر سيتى فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا فى كرة القدم.

وأصيب كين، هداف مونديال روسيا 2018، بعد أقل من ثلث ساعة على انطلاق الشوط الثاني، عندما حاول قطع تمريرة من لاعب سيتى فابيان ديلف. وخرج المهاجم، البالغ 25 عاما، من أرض الملعب بمساعدة أفراد من الجهاز الطبى لفريقه، ولم يتمكن من أن يلقى بوزنه على القدم اليسري.

وأعادت هذه الصورة الى الأذهان إصابة سابقة تعرض لها كين فى الكاحل نفسه، واضطرته للابتعاد لنحو شهر فى وقت سابق هذا العام. ولم يخف مدرب توتنهام الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو خشيته من أن تنهى الإصابة موسم كين فى وقت مبكر، بينما فريقه فى أمس الحاجة إليه.

وأعرب قائد منتخب «الأسود الثلاثة»، عبر حسابه على تويتر، عن خيبة أمله من خروجه مصابا فى الأمس، معتبرا أن كل نكسة «هى فرصة للعودة بشكل أقوى من أى وقت مضي».

وهنأ كين زملاءه الذين تمكنوا من الفوز بالمباراة بفضل هدف الكورى الجنوبى سون هيونج-مين فى الدقيقة 78، والذى منح لاعبى الفريق اللندنى أفضلية العبور الى الدور نصف النهائى للمرة الأولى فى تاريخهم، قبل مباراة الإياب التى يستضيفها سيتى الأربعاء المقبل.

كما يتوقع أن تثير إصابة كين قلق مدرب المنتخب الإنجليزى جاريث ساوثجيت، والذى يستعد لخوض الدور نصف النهائى لمسابقة دورى الأمم الأوروبية ضد هولندا فى السادس من يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى