فضائح

المكتب المسير لفريق المغرب التطوني يشتكي الجعفري لجامعة لقجع

النخبة.أنفو

وجه فريق المغرب التطواني رسالة احتجاجية إلى مديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية يشتكي فيها الحكم نور الدين الجعفري الذي قاد اللقاء الذي جمع فريق المغرب التطواني بضيفه الريف الحسيمي، مساء يوم أمس الأحد 5 ماي الجاري، برسم الجولة 27 من بطولة اتصالات المغرب.
هذا وقد عرف اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض على حساب فريق الريف الحسيمي بحصة هدفين مقابل هدف واحد، مجموعة من القرارات التي أثارت حفيظة لاعبي فريق المغرب التطواني والمدرب طارق السكتيوي والجماهير التطوانية التي حجت بكثرة لمؤازرة فريقها استجابة لنداء أطلقته خلال ذات الأسبوع “المستحيل ليس تطوانيا”.
وأعلن الحكم الجعفري عن ضربتي جزاء خلال هذا اللقاء لفائدة الفريق الضيف مشكوك في أمرهما، خصوصا ضربة الجزاء الخيالي التي أعلن عنها في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء رغم رفع حكم الشرط رايته معلنا عن تسلل مهاجم فريق الريف الحسيمي.،والتي أثارت احتجاجا كبيرا من طرف لاعبي.
كما شهد اللقاء طرد مدرب فريق المغرب التطواني طارق السكيتيوي في الشوط الثاني ،وتوجيه مجموعة من الإنذارات للاعبيه في الوقت الذي تغاضى عن انذارات مستحقة للاعبي الريف الحسيمي من المقابلة، ورفض الحكم الجعفري منح الماط ضربة جزاء واضحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى