أخبار ...وأسرار

محمد صلاح ليس في حالة «خطيرة»

استقرت حالة نجم منتخب مصر وجناح ليفربول محمد صلاح الصحية، بعدما طمأن الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي مُتابعيه، وخرجت تقارير صحافية تؤكد على أن حالته ليست «بالخطيرة»، ولم تستدع نقله للمستشفى، ووصفت إصابته بأنها كانت ارتجاجاً خفيفاً في المخ.

وظهر اللاعب، بعد نهاية المباراة، في مقطع فيديو، وهو يخرج من الملعب وهو يسير بشكل طبيعي على قدميه مع لاعبي الفريق، ولا يظهر عليه أي آثار للإصابة التي تعرض لها.

وتصدرت إصابة صلاح عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم (الأحد)، بعدما اصطدم رأسه بفخذ مارتين دوبرافكا حارس نيوكاسل؛ ليخرج باكياً على نقالة، في المباراة التي فاز فيها فريقه خارج ملعبه على فريق نيوكاسل 3 – 2 في الأسبوع قبل الأخير للدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة «ذا صن» أن صلاح وجه ضربة موجعة لليفربول بعد إصابته بالرأس، خلال مباراة نيوكاسل لتكون مشاركته أمام برشلونة في موقعة الثلاثاء المقبل محل شك، فيما أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحافي: «محمد صلاح تعرض لإصابة في الرأس، وخضع للفحص من قبل الطبيب الذي قرر ضرورة خروجه من الملعب. لقد كان في حالة جيدة، وتابع بقية المباراة من غرفة خلع الملابس؛ لكننا سننتظر قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمشاركته من عدمها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى