أخبار ...وأسرار

الجامعي خلفا لبناني في رئاسة المغرب الفاسي لكرة القدم

انتخب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم في الجمع العام غير العادي للفريق الذي عقد مساء يوم الأحد بفاس اسماعيل الجامعي غزلاني رئيسا جديدا للفريق خلفا لمروان بناني. وحصل الرئيس الجديد على غالبية الأصوات (47 من أصل 58).
وأكد مروان بناني الرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي خلال أشغال الجمع العام غير العادي في كلمة بالمناسبة  أن قرار استقالته ومكتبه المسير يأتي تنفيذا للقرار الذي إلتزم به بعد انتخابه رئيسا للفريق في الجمع العام غير العادي بتاريخ 13 يونيو 2018، والمتعلق بتحقيق الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول،الذي حالت إكراهات دون تحقيقه كما جاء على لسان بناني.
و بدوره تعهد اسماعيل الجامعي غزلاني في كلمة عقب انتخابه رئيسا جديدا لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بالعمل جاهدا على تحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول،وكذا العمل على “العودة لمدرسة تكوين الفريق التي يتوفر عليها النادي من أجل تكوين طاقات شابة جديدة من أبناء النادي  وكشف عن بعض محاور برنامجه الذي يضم خلق مركز لتكوين الفريق سيشتغل في القريب، وتأسيس جمعية لقدماء فريق المغرب الفاسي هي بمثابة صلة وصل بين لاعبي الفريق القدامى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى