المنتخب المغربي

عموتة يتعامل في تحضيره لمواجهة الجزائر باحترافية…

أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي أن اللقاء الودي الذي أجراه الفريق الوطني أمام المنتخب الليبي، يوم السبت الماضي أعطى مؤشرات جد إيجابية بالرغم عدم إشراكه لجميع اللاعبين، مضيفا أن جميع المباريات الودية التي خاضها الفريق الوطني تميزت بتجاوب كبير من قبل اللاعبين.
وأوضح عموتة خلال الندوة الصحفية التي عقدها مع وسائل الاعلام، أن الأداء الذي قدمه لاعبو المنتخب المحلي أمام المنتخب الليبي مطمئن، إلا أنه يخشى من مردودية اللاعبين في المباراة المقبلة امام المنتخب الجزائري، مشددا على أهمية الجانب المعنوي والذهني للاعبين، رغم جاهزية لاعبي المنتخب الوطني من الناحية البدنية والتقنية، لكن يظل بالنسبة له تفاعل اللاعبين وانسجامهم في رقعة الميدان هو الهدف الأساسي.
وقال « نحاول لكي يكون لاعبو المنتخب جاهزين من الناحية المعنوية، الحمد لله من الناحية البدنية الجميع في حالة صحية جيدة، ومن الناحية التقنية والتكتيكية درسنا جميع الجوانب والامكانيات، يبقى تفاؤل اللاعبين وانسجامهم في الملعب، انا جد متفائل ولكن نتيجة مباراة تحسم في الملعب ».
وأشار إلى أن جميع اللاعبين في المنتخب المحلي في حالة صحية جيدة ولا وجود لأي إصابة، بعدما خضع بعض اللاعبون المصابون للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي، مؤكدا على جاهزية اللاعبين لكي يكونوا في الموعد يوم السبت سواء من الناحية الذهبية والبدنية، وبأن ثقته كبيرة فيهم لتحمل المسؤولية وتحقيق نتيجة ايجابية.
وتابع عموتة بأن جميع اللاعبين متحمسين لكي يؤكدوا أن هناك امكانيات في المنتخب المحلي، وبأنهم أخذوا الجانب الإيجابي من تصريحات حاليلوزيتش، لكي تكون محرك أساسي لهم من الناحية الذهنية لخوض المقابلة المقبلة بحماس، مبرزا أنه خلال اجتماعه مع الناخب الوطني وحيد تحدث بإيجابية عن مجموعة من لاعبي البطولة الاحترافية، وأبدى اهتمامه ببعضهم.
وقال » خلال لقائي مع المدرب حاليلوزيتش تحدث بإيجابية على مجموعة من اللاعبين في البطولة الاحترافية، لهذا لم نأخذ التصريح من الجانب السلبي وإنما اعتبره كمحرك أساسي لكي نهيء للمقابلة المقبلة من الناحية الذهنية، والفريق الوطني لن يتأثر والجميع متحمس للإستفادة من تصريحات وحيد وأخذ الامور الايجابية منها ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى