بطولات أخرى

النادي البلدي رجاء أكادير يعود بتعادل ثمين من خارج الديار أمام المتزعم هلال تراست .

أكادير : المراسل

انتهى الديربي السوسي الذي جمع بين هلال تراست ونادي رجاء أكادير  بالملعب البلدي ازعيطيط بتراست بالتعادل السلبي صفر لمثله، والتي أدارها الحكم الصحراوي الحنفي  أمام حضور جماهيري متوسط.
بداية اللقاء عرفت اندفاع قوي من الفريق الضيف رجاء اكادير  حيث هدد مرمى الخصم في كثير من المحاولات وكان قريب من افتتاح التسجيل عن طريق مهاجم فريق الرجاء .

ومع مرور الوقت عاد التكافؤ بين الفريقين في محاولة من هنا ومحاولة من هناك مع ضغط طفيف للفريق المضيف ، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.
الجولة الثانية جاءت مغايرة لسابقتها حيث رجحت كفة فريق هلال تراست على مستوى الضغط، والذي كان قريبا من التسجيل في الكثير من المناسبات بعد سيل من المحاولات التي اصطدمت بدفاع رجاء أكادير  مستميت  الذي اعتبره الكثير نقطة قوة رجاء أكادير  بتدخلات مدافعه القوية .

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله، وبذلك يكون فريق رجاء أكادير قد خرج بنتيجة إيجابية نظرا للظروف التي عرفتها المباراة والمضايقات التي تعرض لها لاعبي رجاء أكادير .
للإشارة فقد عرفت المباراة طرد المدرب امحند اذ القاضي رفقة مساعده  من طرف الحكم الحنفي بعد احتجاجه على حكم الشرط وهو طرد اثار استغراب الحماهير الحاضرة .

وبهذا التعادل استطاع فريق رجاء أكادير من توقيف عجلة المتزعم هلال تراست واحراجه داخل ملعبه وأمام جماهيره ، في ظل غياب الإمكانيات المادية لنادي رجاء أكادير وتقليص منحته السنوية من طرف المجلس الجماعي لأكادير .

وفي تصريح للسيد عبدالله منيب الكاتب العام لنادي رجاء أكادير ، أكد أن الفريق يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية رغم قلة الموارد المالية وصرح بأن مكونات الرجاء عازمة هذا الموسم على تحقيق الصعود بحكم تقارب النقاط بين كوكبة الزعامة ، وأشار إلى أن رجاء أكادير هدفه الوحيد هو تشريف الكرة السوسية وإرجاع أمجاد نادي رجاء أكادير الذي يبقى المرجع التاريخي للكرة السوسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى