بطولات أخرى

نادي مولودية العيون يحقق انتصار مهم على المتزعم مولودية مراكش ويتنفس الصعداء

العيون : محمد سالم التوري

تمكن فريق نادي مولودية العيون من تحقيق فوز مهم جداً أمام ضيفه فريق مولودية مراكش متزعم بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب ، بهدف لصفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، على أرضية الملعب البلدي بالمرسى ، برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب .

وإذا ما تأملنا في مجريات اللقاء فإننا نلاحظ أن المباراة كانت صعبةً جداً على فريق مولودية العيون ، ويعود ذلك إلى عدة اعتبارات لعل أهمها مرور الفريق بمرحلة عصيبة جداً بعدما عاكسه الحظ في أغلب المباريات السابقة ولم يحالفه في تحقيق الإنتصار ، إضافة الى توفر الفريق على عناصر شابة من أبناء المنطقة .

هذا وقد تميزت المباراة بندية واستماتة من كلا الفريقين، تمكن خلالها فريق مولودية العيون من تسجيل هدف الإنتصار بواسطة اللاعب رضي الذي يشغل جناح أيمن مهاجم للمولودية .
وبهذا الفوز يكون فريق مولودية العيون ،قد تنفس الصعداء وصحح مساره، خصوصا أن الفريق تنتظره مباريات قوية .
وخلال هذه المباراة أبانت جميع مكونات مولودية العيون على تلاحمها من أجل مصلحة الفريق وإعادته لسكته الصحيحة من أجل تسلق المراتب داخل سبورة الترتيب .
وفي تصريح لرئيس فريق مولودية العيون مولود اجف اكد أن الفرق العريقة تمرض ولاتموت وأن الفريق سيجد ضالته في الدورات المقبلة ، وأن الجميع مكونات المولودية واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها من اجل وضع الفريق في مساره الصحيح .
وهنأ اللاعبين بهذا الانتصار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى