البطولات العربية

السلامي: كنا منهزمين ب 4-1 لكن الرجاء لم ترفع الراية البيضاء …!

أكد جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة” الديربي العربي” بين فريقه، والغريم التقليدي الوداد الرياضي، أن هذا اللقاء كان مجنوناً، وأن الفريق “الأخضر” تمكن من تحقيق الأهم، بالتأهل إلى الدور المقبل.

وقال سلامي خلال الندوة الصحفية: “أشكر الجمهور الذي كان في الموعد، لقد عشنا مباراة بسيناريو مجنون.. فريق الوداد قدم مباراة جيدة، لكننا استطعنا العودة في النتيجة، وحققنا التأهل إلى الدور المقبل، أشكر كل لاعبي فريقي على المستوى الجيد الذي ظهروا به اليوم”.
كما أكد مدرب “النسور” أن لاعبيه ارتكبوا أخطاء كبيرة لا يجب ارتكابها، لكنهم استطاعوا تدارك الموقف والعودة من بعيد، بتسجيل ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة من زمن المباراة”.
وأضاف: “أنا واثق من قدرات لاعبي فريقي، وليس لي أدنى شك بأن الرجاء حاليا يمتلك لاعبين جيدين، ولو كان عندي شك، ما كنت لأوافق على تدريب الفريق في هذه الظرفية، لقد شاهدنا الرجاء اليوم بشكل مختلف”.
كما أشار السلامي إلى أنه بعد تخلف فريقه بأربعة أهداف لهدف واحد، أحس بأن الرجاء أصبح الأقرب للخسارة، لكنه لم يرفع الراية البيضاء، ولم يستسلم، ليتمكن في الأخير من العودة من بعيد وقلب الطاولة على الوداد، بعد تسجيل ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة، ليتمكن “النسور”، من خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، وذلك بالتعادل بأربعة أهداف في كل شبكة، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى