بطولات أخرى

نجاح سوس يقترب من الصدارة بفوزه على فريق اتحاد ازيلال …

رغبة نجاح سوس لتحقيق الفوز على ضيفه اتحاد ازيلال ، كانت قوية وجاء ذلك عندما تمكن فريق النجاح ، من تحقيق فوز مهم بهدف نظيف ، على أرضية ملعب بلخير سيدين ، برسم الدورة 20 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب .

الجولة الأولى عرفت ضغط قوي من طرف نجاح سوس، وهو ما ساعد هجوم النجاح على خلق بعض الفرص . كادت أن تعطي اكلها في الكثير من الأحيان.

إضافة إلى الكرات العشوائية هي الحدث أبرز قبل أن يتمكن نجاح سوس من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ فادح لدفاع اتحاد ازيلال ليستغلها لاعب النجاح مسجلا بذلك هدف السبق خلال الجولة الأولى .

الجولة الثانية عكس سابقتها، حيث تمكن فيها العناصر ازيلال من بسط سيطرتها على مجريات اللقاء لكن بدون جدوى ، بعد اصطدمت بالدفاع المكثل النجاح خصوصا على مستوى وسط الميدان ودلك بدون ترك فرصة للزوار من أجل بناء الهجمات ، كل هذه العوامل وأخرى مكنت نجاح سوس من الحفاظ على هدف السبق ، لينتهي اللقاء لصالح النجاح عن جدارة واستحقاق.
وبهذا الفوز قلص فريق نجاح سوس الفارق بينه وبين المتصدر هلال تراست ، ليعلن فريق نجاح سوس عن نيته في اللعب على ورقة الصعود وهو حلم مشروع للنجاح بقيادة الرئيس الشاب الدكتور علي بتعل الذي يدبر أمور الفريق بطريقة احترافية بشهادة محبي الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى