بطولات أخرى

جامعة جوجيتسو تخصص مساعدات مالية و عينية للأطر والمدربين على الصعيد الوطني

قامت الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو بتوزيع مساعدات مالية و عينية على المدربين و الأطر التقنية الذين ينتمون للأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة .

وتزامنت مبادرة جامعة الجوجيتسو مع فترة الأزمة الصحية التي تجتازها بلادنا جراء فيروس كورونا الذي أثر على الأنشطة الرياضية بتوقيف وإغلاق القاعات الرياضية تطبيقا لتوصيات السلطات الصحية في ربوع المملكة المغربية .

وأكد ابراهيم أفراني نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو أن الحملة التضامنية الإنسانية همت توزيع أكثر من 700 قفة رمضانية في عملية منظمة أشرف عليها أعضاء المكتب الجامعي ورؤساء العصب الجهوية و متطوعون تبعا لمخرجات الاجتماع الذي عقده المكتب المديري والذي عقد عبر تقنية الفيديو.

وأضاف المسؤول ذاته ، أن تنسيقا وتشاورا طبع المبادرة الانسانية قصد استفادة الجميع دون إقصاء أو إغفال أي متضرر ، كما خصصت هذه المساعدات لكل الجمعيات في كل جهات المملكة المغربية .

وفي السياق ذاته ، قررت الجامعة الملكية المغربية للجويجتسو  مساعدة المدربين بمبلغ 1000 درهم لكل إطار ومدرب بغية تجاوز هاته المحنة والتي أثرت على وضعية الأطر التقنية للجامعة .

وكان رئيس الجامعة عبد الكريم بلق قد ساهم في صندوق مكافحة جائحة كورونا والذي أنشئ بتعليمات ملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للحد من تداعيات هذا للفيروس الخطير .

وضح رئيس الجامعة الملكية للنغربية للجوجيتسو 100 مليون في صندوق مكافحة كورونا ، كما ساهم نائب رئيس الجامعة بمبلغ 50 مليون سنتيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى