البطولات الأوروبية

جوزيه مورينيو: لا يوجد لاعب قادر على ذلك الآن

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، على الإصابات التي ضربت لاعبيه وكيفية تعافيهم، مشيرًا إلى أن عناصر فريقه ستعاني لتقديم أفضل مستوى عند العودة.

وقبل توقف النشاط في البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا، عانى توتنهام من الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين، مثل هاري كين وهيونج مين سون وستيفن بيرجوين وموسى سيسوكو، الأمر الذي تسبب في توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يتم تحديد موعد محدد لعودة البريميرليج، ولم يعد الفريق إلى التدريبات بصورة كاملة، وأكد مورينيو على تعافي اللاعبين من الإصابة، إلا أنه حذر من معاناتهم من مشاكل تتعلق باللياقة البدنية.

وقال مورينو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لا يمكن القول حاليًا إنهم جاهزون للعب، فالتعافي من الإصابة أمر، والاستعداد للعب كرة القدم أمر آخر”.

وزاد: “في حالة هاري (كين)، لم يلعب الكرة منذ 5 أشهر، بشكل عام لا يوجد لاعب مصاب، جميعهم يتدربون، ولكن الكل يتدرب بالعديد من الحدود الموضوعة، لا يمكنهم التنافس، لا يمكن اللعب واحد ضد واحد، علينا الحفاظ على المسافات، لا نستطيع المنافسة”.

وأضاف: “هاري كين وسون وبيرجوين وسيسوكو جميعهم في حالة جيدة، أعتقد مع التدرب بصورة طبيعية لمدة أسبوعين، سيكون الجميع جاهزا للعب، ولكن لن يتمكنوا من تقديم كل قدراتهم، لا يوجد لاعب قادر على ذلك الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى