صوت وصورة

إجراءات مشددة لإعادة تفعيل الحجر الصحي بمدينة المضيق …

تفعيلا لتوجيهات وزارية وإقليمية، تم وضع مخطط لتعزيز تنفيذ الحجر الصحي بمدينة المضيق ، اذ تم تشكيل ووضع دوريات ثابتة ، ودوريات راجلة، والأخرى راكبة ، وهي مكونة من عناصر أمنية وعناصر القوات المساعدة ، وأعوان السلطة وذلك تحت إشراف رجال السلطة ، من مهامها وفي إطار منسق بين مختلف المكونات ، مراقبة التنفيذ الميداني لتدابير الحجر الصحي من خلال مراقبة رخص التنقل وتحديد مجالاته ، واحترام الإجراءات الاحترازية عند التسوق ، وجزر المخالفات المرتبطة بذلك طبقا للقانون المعمول به .
من جهة اخري تم تثبيت نقط مراقبة على طول شارع النصر وباهم مداخل احياء عين شوفو والقلعة وحي السلام وبوزغلال وبنقط أخرى بحي المحيط وبير انزران .
والغاية من كل هده الإجراءات هو المحافظة على مدينة المضيق وعلى أهلها وساكنتها سالمة من الوباء المشؤوم ، إلى حين استصدار قرار رفع الحجر الذي نتمنى أن يكون قريبا ومن نتائجه عودة الحياة لشوارعها وأزقتها.
لكل هذا فإن الساكنة مدعوة للمساهمة في إنجاح هده الإجراءات وتسهيل عمل مختلف الأجهزة التي لا تبتغي شيئا غير صحة وسلامة الجميع ، ولن يتأتى ذلك إلا بالتزام منازلنا وعدم مغادرتها إلا للضرورة وفي احترام تام للضوابط المعمول بها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى