أخبار ...وأسرار

الغياب الوحيد عن مران ريال مدريد من نصيب لوكا يوفيتش

انضم الثنائي ناتشو فرنانديز وماريانو دياز، اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد، في إطار استعدادات الفريق لعودة الليجا، بعد قرابة شهرين من التوقف الإجباري، بسبب تفشي فيروس كورونا.

واشتكى فرنانديز (30 عاما) من بعض الآلام العضلية، التي حالت دون مشاركته في تدريبات الفريق الملكي الأسبوع الماضي، قبل أن يتخلص منها ويعود للمران.

أما دياز، فكان يعاني من تجلط صغير أسفل أصابع قدميه، واضطر الجهاز الطبي للنادي لثقبه 3 مرات، من أجل إزالة الدم.

وتعد هذه هي الحصة الجماعية الثانية للفريق داخل مدينته الرياضية، بعد فترة من التدريبات الفردية، ثم التدريبات في مجموعات صغيرة، وفقا للبروتوكول الموضوع من رابطة (لاليجا) بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا.

وكان الغياب الوحيد عن مران اليوم من نصيب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بكسر في القدم اليمنى، أثناء فترة حجره الصحي في صربيا، بينما شارك جميع لاعبي الفريق تحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشف الموقع الرسمي للنادي، أن زيدان ركز على الجانب البدني قبل بدء تدريبات الكرة، والتسديد على المرمى، بينما أجرى لليوم الثاني تواليا مباراة بطول الملعب بين اللاعبين ليكتسبوا نسق المباريات تدريجيا، لاسيما الثنائي الغائب منذ فترة طويلة للإصابة البلجيكي إيدين هازارد وماركو أسينسيو.

وسيعود الفريق الملكي، الذي يمتلك 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البلوجرانا، لمبارياته في الليجا يوم 14 من الشهر الجاري، باستقبال إيبار على ملعبه المؤقت (ألفريدو دي ستيفانو)، بسبب أعمال التوسعة في ملعب (سانتياجو برنابيو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى