البطولات الأوروبية

جوارديولا: سيتعين علينا استبدال بعض اللاعبين

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن موقف الجناح الدولي الإنجليزي جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، من العودة إلى ملعب الاتحاد، بالإضافة إلى خطط النادي التعاقدية في المستقبل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”، “لقد قرر الذهاب، فلماذا قرر العودة؟ عندما قرر الذهاب إلى دورتموند، لم يكن لأنه يريد العودة بعد ذلك بعامين”.

وأضاف “هذا لن يكون له معنى، لم يكن (سانشو) يريد أن يكون معنا، ولهذا السبب لا يريد العودة إلى هنا أيضًا”.

ورحل سانشو عن مانشستر سيتي إلى بوروسيا دورتموند في عام 2017، مقابل أقل من 8 ملايين يورو، وتطور بشكل ملحوظ في الدوري الألماني حتى بلغت قيمته السوقية حوالي 117 مليون يورو.

وتابع “سيتعين علينا استبدال بعض اللاعبين، لكن هذا ليس سيئًا، إنه جزء من كرة القدم، سأجلس مع النادي، وسوف نأخذ وقتنا ونفكر في اللاعبين الذين سنستبدلهم”.

وسيغادر ديفيد سيلفا البالغ من العمر 34 عامًا في نهاية الموسم الحالي بعدما قضى 10 سنوات مع السيتيزنس، كما سيرحل ليروي ساني إلى بايرن ميونخ.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتمكن فريق بيب جوارديولا حتى الآن من تعويض رحيل فينسنت كومباني.

وعلق جوارديولا، قائلًا “لا يتعلق الأمر بنقص الجودة، ولكن بنقص كومباني، ديفيد سيلفا، لدى فرناندينيو وسيرجيو أجويرو سنة أخرى في عقدهما، لكنني ما زلت لا أعرف ما إذا كان سيتم التجديد لهما أم لا”.

وأتم “علينا أن نعيد وضع أنفسنا، وسيتعين على ليفربول أن يشعر بضغوطنا مرة أخرى الموسم المقبل، سنقاتل من أجل الموسم المقبل”.

يذكر أن ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب انتزع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من بين أحضان مانشستر سيتي الذي احتفظ به خلال الموسمين الأخيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى