البطولة الاحترافية

الرجاء يغرد من جديد بالرباط …وبركان تتعادل ببرشيد وح.أكادير تنجو من هزيمة ضد آسفي …


الصور خاصة للجنة الاعلامية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

واصل فريق الرجاء الرياضي التغريد وحيدا في صدارة الدوري بعد عودته بنتيجة الفوز من ملعب الفتح الرياضي في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الأربعاء بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط , برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي .

وجاء هدف المباراة الوحيد من توقيع نجم الفريق الأخضر الأول محسن متولي , ليواصل النسور التغريد وحيدا في صدارة الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوداد المطارد , فيما تجمد رصيد الفتح في النقطة 36 في الصف الخامس .

فرض فريق النهضة البركانية تعادلا سلبيا (0 0)، على مضيفه يوسفية برشيد، برسم الجولة 23 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وسيطر الحذر على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، بعد أن اعتمد كل طرف على أسلوب عدم التسرع ومحاولة استغلال أخطاء الخصم، تفاديا لاستقبال أهداف مبكرة تصعب المأمورية، لينتهي الشوط الأول بنفس نتيجة البداية.
وفي شوط المدربين، اضطر الفريق الضيف، لمواصلة اللقاء منقوصا من لاعبه اسماعيل مقدم، الذي تلقى انذاره الثاني في الدقيقة 60، لكن الدفاع البركاني نجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.
وجعلت نتيجة اليوم الفريق البركاني في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الوطني برصيد 40 نقطة، مناصفة مع الوداد الرياضي (المنقوص من مبارتين)، فيما يوسفية برشيد يقبع في المركز التاسع ب26 نقطة.
يذكر أن المقابلة أجريت اليوم على أرضية ملعب “برشيد البلدي” بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط ياسين بوسليم.

تعادل فريق حسنية أكادير مع فريق أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بأكادير لحساب منافسات الدورة 23 من البطولة الاحترافية.
وسجل هدفي فريق حسنية أكادير أيوب المالوكي (د48) وكريم البركاوي (د89)، فيما سجل هدفي فريق أولمبيك آسفي أيوب الكعداوي (د60 ض ج، د71).
وعرفت المباراة التي قادها الحكم عادل زوراق أيضا طرد لاعب فريق أولمبيك آسفي وليد الصبار (د53).
واحتل فريق حسنية أكادير عقب هذا التعادل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة إلى جانب نهضة الزمامرة، في حين حل فريق أولمبيك أسفي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى