أخبار منوعة

الفقيه بن صالح .. جهود متواصلة للسلطات المحلية من أجل محاربة فيروس كورونا

الفقيه بن صالح : محمد الجط

نظمت السلطات المحلية بمدينة الفقيه بن صالح يوم الأربعاء 19 غشت الجاري، حملات تحسيسية بمختلف الأماكن العامة والأحياء السكنية عبر مكبر الصوت، تطالب من خلالها الساكنة بالالتزام بمجموعة من النصائح والإرشادات.

وهمت هذه النصائح والإرشادات، التي تهدف إلى تفادي انتشار فيروس كورونا، ضرورة تفادي التجمعات في الأماكن العمومية، إضافة إلى الالتزام بالتدابير الوقائية التي أوصت بها مصالح وزارة الصحة من أجل تفادي انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة و عدم المصافحة بالأيدي والوجه، وتغطية الفم عند السعال أو العطس ، كما تم توزيع الكمامات على مجموعة من المواطنين .

هذه الحملة التي عرفت تغطية مجموعة من المنابر الإعلامية والقناة التانية، قادها قائدا المقاطعتين الأولى و الثالثة بالفقيه بن صالح ، ولقيت استحسان من طرف المواطنين والمواطنات في إطار الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية و القوات المساعدة و رجال الامن الوطني في الحد من تفشي الفيروس وطرق الوقاية منه .

وتجدد السلطات بالفقيه بن صالح والمندوبية الإقليمية للصحة الدعوة لعموم المواطنين والمواطنات بإقليم الفقيه بن صالح، إلى ضرورة مواصلة الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، وإلانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي إتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية، للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها الإقليم إلى غاية الإنتصار النهائي على هذا الفيروس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى