أخبار ...وأسرارمحترفونا بالخارجمن ثقب الباب

لهذه الأسباب قَبٌَلْتُ رأس حكيمي …يقول كونتي …!

هكذا عبر كونتي عن قبلته في جبين حكيمي: “لدينا بعض الرجال العظماء هنا وأنا أخوهم الأكبر.. إنهم يعلمون أنني مستعد لإلقاء نفسي في النار من أجلهم!”


لم يتوان  مدرب الإنتر، أنطونيو كونتي لحظة واحدة دون أن يعبر عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في مواجهة كالياري على أرضية ملعب “جيوسيبي مياتزا”، والتي انتهت بفوز ال”نيراتزوري” بهدف نظيف (من توقيع دارميان وصناعة حكيمي)، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي (سيري آ).
وأدلى كونتي بتصريح تلفزيوني لشبكة “DAZN” عقب المباراة: “نحن الفوز كثيرًا، وأنا شخصيًا أحب تحقيق الانتصارات، وبالتأكيد نحن نقترب أكثر فأكثر من هدفنا (حصد اللقب)”.
وتابع بفخر واعتزاز: “لدينا بعض الرجال العظماء هنا، وأنا أخوهم الأكبر. تضحياتهم ومجهوداتهم يتحدث عنها كثيرون في إيطاليا”.
ثم ختم حديثه عن تصرفه تُجاه المغربي أشرف حكيمي: “أعتقد أنه يجب مكافأة الفتيان حتى بقبلة كما هو الحال مع حكيمي. أنا أخوهم الأكبر قليلاً، ومستعد لإلقاء نفسي في النار من أجلهم وهم يعرفون ذلك! أقبلهم في الجبين أحيانًا كثيرة (كمكافأة)”.
وبفوزه على كالياري، حافظ الإنتر على صدارة ال”سيري آ” بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه، نادي ميلان، صاحب المركز الثاني (63ن).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى