أخبار منوعة

“سالف عذرا ” كاستينغ جميل مزج بين الرواد و طاقات شابّة واعدة

تميز مسلسل ” سالف عذرا” زيادة على جودة السيناريو هناك جودة المشخصين .. فقد كان للكاستينغ دور كبير في قوة ونجاح العمل ، وهنا لا بد من الإشادة بالدور الذي قامت به شركة “كَود نيو كوم ” للإنتاج السمعي البصري في هذا الصدد ، حيث نجحت في أن تضع كل مشخص في مكانه وهذا شيء جميل ..

كما أنه من الملاحظ أن أغلب الممثلين الرئيسيين أبلوا بلاءً حسنا في تقمص أدوارهم، فقد استطاعوا بالتمرس والجدية في العمل إكتساب أدوات جيدة وطرق ناجعة في التشخيص من خلال ملامحهم وقسمات وجوههم، وإبتعادهم عن المبالغة في التعبير .. لقد كانوا طبيعيين في التشخيص وفق ما تتطلبه كل شخصية على حدة و امتازوا بالصدق في أداء مشاهد السلسلة و لعب أدوارهم من البداية إلى النهاية ورسم نفسيتها ودواخلها والسمات التي سوف تميزها طيلة مدة التصوير والحفاظ عليها بذلك الشكل وبالبناء والتركيب التي هي عليه و كيفية تطورها من حدث إلى حدث ..

وعرفت السلسلة مشاركة ألمع نجوم الساحة الفنية من فنانين متميزين إذ جمعت بين أكثر من جيل من الفنانين ، مثل هدى صدقي ، ربيع القاطي ، عبد الحق بلمجاهد ، أمال الثمار ، سعيد قيلش ، هاجر الشركي ، إدريس رمسيس ، جواد السايح و نخبة من ألمع نجوم الدراما المغربية ..

كل هذا جعل من السلسلة عملا مشوقا يحق لنا أن نفتخر به ، باعتباره من أحسن الإنتاجات الدرامية المغربية ، كما يمكن اعتباره من الأعمال الجيدة التي أنتجتها الأولى خلال هذه السنة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى