المنتخب المغربيفضائحمن ثقب الباب

“مزراوي” : يخرج عن صمته، يكشف لأول مرة الخلاف، الذي تسبب في رحيله عن كتيبة “الأسود”.

بعد أشهر من حالة التوتر الشديد التي طبعت علاقة لاعب أياكس الهولندي “نصير مزراوي” بالناخب الوطني المغربي “وحيد حاليلوزيتش”، وبعد صمت طويل، قرر “مزراوي” أن يخرج عن صمته، ليكشف لأول مرة سبب هذا الخلاف، الذي تسبب في رحيله عن كتيبة “الأسود”.
وارتباطا بما جرى ذكره، كشف “مزراوي” تفاصيل هذه الواقعة، حينما حل ضيفا على برنامج “مع أندي في السيارة” الذي يقدمه الدولي الهولندي السابق “أندي فان دير مييد”، حيث قال: ” بداية الخلاف كانت السنة الماضية، حينما تم استدعائي إلى تجمع إعدادي للمنتخب الوطني، غير أن فريقي أجاكس لم يسمح لي بالذهاب”، مشيرا إلى أن الجامعة تدخلت بشكل احترافي، حيث سمح له بالسفر إلى المغرب، حيث قال: “عند وصولي إلى تجمع الأسود وجدت المدرب قلقا بعض الشيء”.
مباشرة بعد استئنافي التداريب رفقة المنتخب -يقول مزراوي- كان الجو حارا، وقد منحنا المدرب استراحة لشرب الماء، غير أني لم أكن في حاجة إلى الشرب، لأنني حينها لم أعد أشعر بالعطش، وهو ما لم يرق للناخب الوطني، ويتابع ذات المتحدث قائلا: “جاء عندي وحيد، وقال لي أنه من المفروض أن أشرب الماء، وقد أخبرته أنني لا أشعر بالعطش، غير أنه حاول إجباري على ذلك، وهو الأمر الذي اعتبرته غريبا جدا”، قبل أن يؤكد أن القائد “غانم سايس”، تدخل قصد تهدئة الأوضاع، وقدم لي قنينة ماء.
بعد ذلك -يضيف مزراوي- فتحتها ثم أغلقتها ورميتها بعيدا، قبل أن أتفاجأ بالمدرب يتدخل ويمنعني من مواصلة الحصة التدريبية، وهنا كانت بداية هذا الخلاف الذي جعلني بعيدا عن المنتخب. وفق ما صرح به اللاعب.
واختتم مزاروي حديثه موضحا: “علاقتي بالمدرب توترت كثيرا بعد الذي حصل، وقد أكدت له أنني جئت إلى تجمع الفريق متأخرا بأربعة أيام، ثم حرمتني من أول حصة، فماذا أفعل هنا؟ كنت واضحا معه، وهو الأمر الذي لم يرقه ربما، ومنذ تلك اللحظة لم يتم استدعائي مرة أخرى”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى