أخبار منوعة

«كلاب الشوارع» ترافق اللاعبين في روسيا!

«كلاب الشوارع» ترافق اللاعبين في روسيا!

نشر نادي زينيت الروسي «فيديو» على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن لاعبيه، وهم يحملون الكلاب عند دخولهم الملعب بدلاً من أصطحاب الأطفال، في ظاهرة غريبة لجأ إليها النادي، من أجل التوعية برعاية الحيوانات، وتجاوزت المشاهدات للفيديو حاجز الـ 3 ملايين، بالإضافة إلى صور للاعبين في الملعب.
شهدت «الجولة 17» من الدوري الروسي لكرة القدم واقعة غريبة لم تحدث من قبل في الملاعب، كان بطلها زينيت الذي حمل لاعبوه «كلاب شوارع» أثناء دخولهم الملعب، قبل مباراتهم أمام روستوف، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

واصطف لاعبو زينيت في أرض ملعب كريستوفسكي قبل انطلاق المباراة حاملين كلاباً من دور رعاية الحيوانات المشردة ضمن حملة «الكلاب مكانها أفضل في المنزل» لتشجيع الجمهور على مبادرة تربيتها داخل المنازل.
وتأتي الحملة للتوعية بتربية الحيوانات والإحساس بالمسؤولية تجاهها، وفتح المجال أمام الجماهير الحاضرة الراغبة بالعودة إلى منازلها مصطحبة أحد الكلاب بتسجيل أسمائهم.
وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعبي زينيت، وهم يحملون الكلاب قبل المباراة، ونالت «اللفتة» من النادي ولاعبيه الصدى الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من وسائل الإعلام العالمية التي سلطت الضوء على المبادرة.
ويحتل زينيت صدارة الدوري الروسي برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن دينامو موسكو صاحب المركز الثاني الذي يملك 32 نقطة، بينما يحتل روستوف المركز 11 وله 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى