أخبار ...وأسرارمحترفونا بالخارجمن ثقب الباب

هذا موقف الزلزولي من خوض أمم أفريقيا مع المغرب بالكاميرون

كشف مصدر خاص عن موقف عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من خوض كأس الأمم الأفريقية مع منتخب المغرب.

وحصل الزلزولي على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لبرشلونة، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ونجح في تسجيل أول أهدافه في شباك أوساسونا، ضمن مباريات الجولة 17 لليجا.

وترغب جامعة الكرة  المغربية  ومدرب الأسود وحيد خليلوزيتش، في تواجد الزلزولي مع الفريق بكأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل.

وقال المصدر الخاص، إن الزلزولي يميل إلى عدم المشاركة مع المغرب في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة وأنه أمام فرصة كبيرة لحجز مكان أساسي في تشكيلة البارسا وبدء فترة التوهج بين صفوفه.

وتابع: “عبد الصمد لن يغامر بالسفر إلى الكاميرون دون أن يحظى بضمانات بشأن اللعب أساسيا رفقة المغرب، وبالتالي يفضل البقاء مع البارصا”.
وواصل: “الزلزولي يتعرض لضغوطات من برشلونة لرفض التواجد في الكان، بسبب الوضع الصعب للفريق الكتالوني، وحاجته لجهود كافة لاعبيه في الفترة المقبلة”.

ويعني استدعاء الزلزولي لقائمة المغرب في كأس الأمم، أنه لن يتمكن من المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم 12 يناير في السعودية، وفي حالة تحقيق البارصا الفوز لن يخوض المباراة النهائية أيضًا بجانب العديد من المباريات المهمة الأخرى.

وكان وحيد خليلوزيتش قد ألمح الشهر المنصرم لموقفه من تواجد الزلزولي مع منتخب المغرب عبر مؤتمر صحفي بقوله: “مرحبا بأي لاعب دون أن نتعرض للابتزاز أو أن يفرض علينا شروطه للعب أساسيا.. لن أقبل بحدوث هذا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى