أخبار منوعة

المنتخب المغربي يحقق ميدالية ذهبية و برونزية في اليوم الأول من منافسات بطولة صوفيا الدولية

المنتخب المغربي يحقق ميدالية ذهبية و برونزية في اليوم الأول من منافسات بطولة صوفيا الدولية
أختتمت فعاليات اليوم الأول للبطولة الدولية صوفيا 2022 بدولة بلغاريا و المصنفة كجائزة G2 بإحراز العناصر الوطنية لميدالية ذهبية للبطل سفيان العصبي و ميدالية نحاسية للبطل وصفي عبد الباسط و ظهور قوي لجميع العناصر الوطنية فيما جاءت نتائج تفاصيل المشاركة على الشكل التالي :
الرتبة الأولى في وزن أقل من 87kg للبطل سفيان العصبي حيث تجاوز الدور الأول بميزة التصنيف و تجاوز في الدور الثاني ممثل هنغاريا بنتيجة 7 مقابل 5 فيما تجاوز في دور ربع النهاية اللاعب المكسيكي بنتيجة 8 مقابل 6 ثم دور نصف النهاية تفوق فيه على اللاعب البوسني بنتيجة 10 مقابل 2 ليمر للنهاية حيث تفوق على البطل البرطاني بالنقطة الذهبية بعد نهاية الجولات الثلاث بنتيجة التعادل 6 مقابل 6.
الرتبة الثالثة في وزن -63kg للبطل عبد الباسط وصفي متجاوزا في الدور الأول اللاعب النمساوي بفارق 20 نقطة وفي الدور الثاني تفوق على اللاعب القبرصي بنتيجة 8 مقابل 6 و تفوق أيضا في دور ربع النهائي على اللاعب الكندي بالنقطة الذهبية بعد نهاية الجولات الثلاث بالتعادل 8 مقابل 8 لينهزم بعد ذلك في دور نصف النهاية أمام اللاعب البلجيكي بفارق نقطة واحدة 10 مقابل 9.
دور ربع النهاية لكل من البطلتين هدى الحدادي و صفية صالح، ربع نهائي وزن أقل من 57 كلغ تجاوزت البطلة هدى الحدادي في الدور الأول اللاعبة الصربية بانسحاب هذه الأخيرة و تفوقت في الدور الثاني على اللاعبة الليتوانية بنتيجة 9 مقابل 8 لتنهزم في الدور ربع النهاية أمام البلجيكية بنتيجة 6 مقابل 0 .
دور ربع النهائي للبطلة صفية صالح حيث تفوقت في المقابلة الأولى على اللاعبة السويدية بنتيجة 11 مقابل 0 و تجاوزت في الدور الثاني اللاعبة الهنغارية بنتيجة 10 مقابل 6 ثم إنهزمت في الدور ربع النهائي أمام اللاعبة الكندية بنتيجة 13 مقابل 7 .
توقف مشوار البطلة سكينة الصاحب وزن أقل من 49 كلغ في الدور الثاني حيث تجاوزت في الدور الأول اللاعبة البوسنية بنتيجة 19 مقابل 4 و إنهزمت في الدور الثاني أمام اللاعبة الإسبانية بنتيجة 8 مقابل 0 .
إنهزام كل من البطلة مريم خلال وزن أقل من 62 كلغ و البطل خالد الداودي وزن أقل من 74 كلغ ، حيث كانت نتيجة مقابلة البطلة مريم خلال هي 10 مقبل 8 لصالح اللاعبة الهنغارية في حين إنهزم البطل خالد الداودي أمام اللاعب البلجيكي بنتيجة 18 مقابل 4 .
تحقيق ميدالية ذهبية و ميدالية برونزية في اليوم الأول سيجعل المنتخب المغربي ينافس بقوة على إحدى مراتب الترتيب العام للمنتخبات و الفرق ، كل التوفيق للعناصر الوطنية التي ستدخل غمار المنافسة غذا إن شاء الله !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى