محترفونا بالخارج

مزراوي تتربص به الباييرن …فهل تفلح في ضمه …؟

متابعة : سليمان مخلص

الصحف الألمانية عادت من جديد للحديث عن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، رغبة منه في تعزيز صفوفه، وتقوية مركز الظهير الأيمن بلاعب بمستوى عالمي، وحسب الصحف ذاتها فإن إدارة الفريق الألماني اصطدمت بعدم رغبة الفريق الفرنسي في مناقشة أي عرض بخصوص حكيمي، وتشبثها باللاعب الذي تعاقدت معه الصيف الماضي مقابل 70 مليون أورو قادما من أنتر ميلان.

وكشفت التقارير الإعلامية ذاتها أن قائمة الفريق الألماني الخاصة باللاعبين الذي ترغب في التعاقد معهم لشغل مركز الظهير الأيمن ضمت اسم الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي تضعه إدارة النادي البافاري كخيار ممتاز للانضمام إلى تشكيلة بطل ألمانيا، سيما أن الحصول على مواطنه حكيمي لن يكون سهلا بحكم عدم تفكير فريق باريس سان جيرمان التفريط فيه.
وكشفت صحيفة “سبورت بيلد” أن بايرن ميونيخ وضع اسم مزراوي ضمن خططه الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخل سباق الفوز بخدمات لاعب أجاكس الذي يثير اهتمام الغريم بروسيا دورتموند، فضلا عن برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي، وعدد من الفرق الإنجليزية.
وأفادت الصحيفة ذاتها أن وضعية مزراوي عند نهاية الموسم الجاري، وإمكانية التعاقد معه بنظام انتقال حر يغري إدارة بايرن ميونيخ، سيما أنه سيمكنها من تخطي عائق شراء عقد اللاعب وما يكلف ذلك من مصاريف مالية.
ويأتي تفكير إدارة باير ميونيخ في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، بعد نزول مستوى كل من الفرنسي بنيامين بافارد، والسنغالي بونا سار، اللذين يعتمد عليهما يوليان ناغلسمان، مدرب باير ميونيخ، لشغل مركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى