المجتمع

التلميذ يسار ينجح في الإمتحان أمام أستاذه محمد الخياري في ” زنقة السعادة”


شيء يثلج الصدر حقيقة عندما يلتقي التلميذ النجيب والمجتهد الكوميدي يسار مع أستاذه الكبير الكوميدي الأول محمد الخياري الذي رسم له طريق النجومية وهو في بداية مشواره الفني عندما حل كمشارك في برنامج ” كوميديا” في السلسلة التلفزيونية ” زنقة السعادة” التي تخرجها صفاء بركة وتنتجها القناة الثانية وتنفذ إنتاجها شركة ” ديسكونيتد” ويدير الإنتاج خالد النقري.
وقوف يسار إلى جانب أستاذه محمد الخياري في ” زنقة السعادة” يؤكد فعلا الوعد الذي ظل يؤكده الفنان المغربي الكبير محمد الخياري على نفسه وذلك لدعم الشباب الذي تتوفر فيه المؤهلات الفنية مثل يسار خريج البرنامج الكوميدي التلفزيوني ” كوميديا” الذي كان فيه الخياري عضوا في لجنة التحكيم.
وتبين أن يسار إندمج مع أستاذه محمد الخياري ونجح في الإمتحان، حيث قدم مستوى جيد من خلال الشخصية التي أنيطت به ” حمودة ” المشاغب، وظهر بأسلوب محترف إحترم زملاءه في العمل سواءا الكبار في الفن وحتى الصغار، وأكيد إستفاد من نصائح أستاذه محمد الخياري التي كانت وجيهة، وحتى الفنان محمد الخياري بدا سعيدا عندما رأى ” العيال كبرت” أمامه، على خطى ” لازلت أتعلم”.
برافو ل ” يسار” لقد نجحت في الإمتحان، وقدمت مستوى يليق بك أمام أستاذك محمد الخياري وباقي المشاركين في السلسلة بعيدا عن الشوفينية والأنى، ومن سار على الدرب وصل.
وخير مت نختم به هذا المقال ما دونه الكوميدي الأول محمد الخياري على ” الإنستغرام” :” الشاب المبدع الوحيد لي معذبنيش في سيتكوم زنقة السعادة وخلاني نحس أنني واقف حدا فنان ذو تجربة تفوق الثلاثين سنة، من القلب أعتز بك زميلي الغالي: أنت صاحبي وانا صاحبك .. نبغيك وتبغيني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى