محترفونا بالخارج

هل يضم ليفربول يوسف النصيري بعد توصية نبيل الزهر …؟

*** متابعة : حمزة ناجي

في تصريحات نقلها موقع «ليفربول إيكو»، أوصى نبيل الزهر، اللاعب الدولي المغربي السابق، المدرب الألماني يورغن كلوب بضم مهاجم إشبيلية الاسباني يوسف النصيري.
وقال نبيل الزهر»يوسف النصيري لاعب جيد جداً. لقد أصيب بكورونا قبل كأس الأمم الأفريقية وعانى من الإصابات، لكنه لاعب جيد جدا».
وتابع الزهر حديثه عن هداف إشبيلية «إنه لاعب يمكن أن يقدم أداء جيدا للغاية في ليفربول، فهو سريع جدا ويركض كثيرا»، وأضاف:»يضغط على حامل الكرة ويتحرك على أرض الملعب بشكل دائم. إنه لاعب مثير للاهتمام».
وواصل الزهر (35 عاما) «فريق ليفربول لديه الكثير من المشجعين في شمال إفريقيا. لقد كانوا جميعا سعداء عندما كنت ألعب من الفريق.. لقد كان شيئا كبيرا للغاية وأنا فخور جدا».
وكان نبيل الزهر قد تألق بشدة مع المنتخب المغربي للشباب في كأس العالم 2005، والتي أقيمت في هولندا. وساعد تألقه حينها على انتقاله إلى ليفربول، وبعدها إلى عدة فرق إسبانية كليفانتي وليغانيس.. ويلعب الزهر حاليا في الدوري القطري.
يشار إلى أن يوسف النصيري لا يمر بأفضل فتراته مع فريق إشبيلية الإسباني، إذ تعرض لانتقادات من طرف جماهير الفريق بسبب تراجع مستواه. فيما ترفض إدارة الفريق التفريط في خدماته، وفق ما أوردته عدة تقارير صحفية إسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى