أخبار ...وأسرار

الحقيقة كاملة لقضية متولي مع الرجاء على لسانه …!

أدلى محسن متولي، لاعب فريق الرجاء الرياضي بتوضيح حول حقيقة متابعته لفريقه الأخضر لد ى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن مستحقاته المالية التي ما زالت عالقة في ذمة ناديه بعد فك الارتباط معه ورحيله نحو فريقه الجديد الأهلي الليبي.

وقال متولي في خرجة إعلامية إن رئيس  الفريق عزيز البدراوي، رفض الرد على اتصالاته الهاتفية بعد وعود بلقائه من أجل حل المشكل، قبل أن يجد نفسه مطالبا بالسفر إلى ليبيا لتوقيع عقد انضمامه لفريقه الجديد والدخول معه في استعداداته تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، ليقرر منح توكيل لمحامي متخصص لمتابعة الملف فقط، وليس متابعة فريق الرجاء الرياضي قانونيا مؤكدا أنه لم يصل الوضع لذلك متمنيا أن لا تدفعه الظروف ووعود الرئيس الحالي لتفعيل هاته المسطرة.

وأضاف متولي في معرض حديثه عن الموضوع أيضا أن هناك مسطرة قانوينة في الموضوع ويجب توكيل محامي يتكلف بالنيابة عنه في مسألة التوقيع وهو ما فعله لحدود الآن، قبل أن يستغل العديدون الموضوع وينشرون وضع متولي لملفه لدى لجنة النزاعات وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.

وختم متولي تصريحه بكون تاريخه رفقة الرجاء الرياضي لا يحتاج لتفسير أو توضيح فالكل شاهد عليه ولن ينسى خير الفريق الأخضر مهما طال الزمن، متمنيا أن ينتهي هذا الملف بشكل ودي دون إدخال الجمهور في اللعبة واللعب على أوتار الأنصار للضغط عليه.

يذكر أن محسن متولي يطالب بحصوله على 300 مليون سنتيم تقريبا قيمة مستحقاته المالية التي ما زالت في ذمة الفريق الأخضر والتي انطلقت من عهد الرئيسين السابقين رشيد الأندلسي وأنيس محفوظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى