أخبار ...وأسرار

رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم: التحديات كبيرة والعراقيل أكبر

صرح رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم،عزيز البدراوي، إنه يقوم بأقصى جهده، من أجل إصلاح جميع الإختلالات، التي عانى منها الفريق لسنوات.

وأكد البدراوي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعيأنستغرام” ، أنالتحديات كبيرة والعراقيل أكبر. يجب أن تعلموا أنني أعطي كل وقتي وجهدي وصحتي لكي لا أخيب ظنكم، وأنا لا أريد أن أدخلكم في متاهة العراقيل التي أتعرض لها، ممن هم محسوبين علينا ومنا ياحسرة“.

وأضاف رئيس الرجاء،أنتم من كلفتموني بهذه المسؤولية العظيمة، لتسيير فريق الرجاء ولم تبخلوا علي بالدعم والمساندة، لذلك أقوم بكل مافي جهدي لكي يصبح الفريق مكتفيا بذاته ماديا، وأن لايحتاج مساعدة أحد في المستقبل، وأن تكون مصاريف النادي واضحة وشفافة“.

وأوضح البدراوي، لقد لعبنا فقط ثلاث جولات من البطولة الاحترافية، قمنا بتغيرات كثيرة في تركيبة الرجاء. أكيد أن البداية لم تكن كما نحب، واضطررنا للقيام بتغيرات في القيادة التقنية، أملا في ضخ روح جديدة في المجموعة الرجاوية.

ودعا رئيس الرجاء، من الجماهير بدعم اللاعبين الجدد في النادي الأخضر، مبرزا أن الدعم والتشجيع هو من سيعطيهم دفعة لإعطاء كل ما في جعبتهم، في حين سبهم وشتمهم سيزيد فقط من زرع الشك والضغط عليهم.

ووقع الرجاء الرياضي لكرة القدم، على بداية مخيبة هذا الموسم في البطولة الإحترافية، بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام أولمبيك آسفي، ثم الخسارة بهدف أمام اتحاد تواركة، قبل التعادل بهدف لمثله أمام المغرب التطواني.

وقرر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التعاقد مع التونسي منذر لكبير، لخلافة المدرب السابق فوزي البنزرتي في تدريب الفريق.

وينتظر، التونسي منذر لكبير، عدد من التحديات والإكراهات عليه التعامل معها، من أجل أن يعود بالرجاء إلى سكة الإنتصارات، خاصة بعد البداية الكارثية في البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى