المنتخب المغربيكأس العالم

النخبة الوطنية تستعد للمونديال بمواجهة جورجيا‎‎


يواجه المنتخب الوطني نظيره الجورجي يوم الخميس 17 نونبر بالإمارات العربية المتحدة، في آخر إطلالة قبل المشاركة في كأس العالم بقطر، التي تنطلق في اليوم المو

وتنطلق المواجهة في الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، وستنتقل بعدها بعثة المنتخب الوطني المغربي من الإمارات إلى العاصمة القطرية الدوحة، إذ ستقيم بفندق “ويندهام”.

 وسيخوض وليد الركراكي مباراته الثالثة كناخب وطني، بعد الفوز على منتخب الشيلي بهدفين لصفر في برشلونة، في الثالث والعشرين من شهر شتنبر الماضي، والتعادل أمام باراغواي بدون أهداف بإشبيلية في السابع والعشرين من نفس الشهر.

 وارتقى منتخب جورجيا إلى المركز 78 عالميا بعد فوزه على منتخبي مقدونيا الشمالية وجبل طارق في منافسات دوري الأمم الأوروبية أواخر شهر شتنبر الماضي، متقدما على المنتخب الصيني، واختار المنتخب المغربي مواجهته وديا، على اعتبار أنه من منتخبات أوروبا الشرقية، وطريقته في اللعب تشبه إلى حد ما طريقة منتخب كرواتيا، الخصم الأول لـ “أسود الأطلس” في مونديال قطر.

 ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي في الثالث والعشرين من نونبر الجاري بملعب البيت، وينازل بلجيكا في السابع والعشرين من نفس الشهر بملعب الثمامة، وفي آخر مباراة عن الدور الأول يلتقي “أسود الأطلس” بمنتخب كندا يوم فاتح دجنبر بنفس الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى