كأس العالم

فرناندو مدرب البرتغال يفجر ألغاما قبل مواجهة الأسود

عبر “فرناندو سانتوس”، مدرب المنتخب البرتغالي، عن إعجابه بالمستوى الرائع الذي أبان عليه المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن مواجهة “الأسود” ستكون صعبة جدا، بالنظر إلى ضمه عناصر مميزة تمارس في أفضل الأندية في العالم.
ورغم محاولته الحديث بكثير من التفاؤل، إلا أن سحنات وجه “سانتوس” فضحته خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل، حيث ظهر عليه كثير من التخوف قبل مواجهة “الأسود” يوم غد السبت، برسم دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بدليل تركيزه على الأداء المتميز للفريق الوطني، طوال مشوار المونديال.
كما ركز المدرب البرتغالي أيضا على الدور الكبير الذي لعبه الجمهور المغربي في دعم الأسود، موضحا أن طريقة تشجيعه شكلت علامة فارقة في مسار المنتخب المغربي بالمونديال، قبل أن يتطرق للتلاحم الكبير الذي تعيش على وقعه العناصر الوطنية، في إشارة واضحة إلى الجو العائلي الذي يسود بينها، بحضور آبائهم وأمهاتهم، ومفعوله الكبير الذي ينعكس بشكل إيجابي على أداء اللاعبين.
واعتبر “سانتوس” أن اللاعب “أشرف حكيمي”، يبقى أبرز لاعبي المنتخب المغربي، بالنظر إلى الطريقة التي يلعب بها، والتي تشكل خطرا محدقا على الخصوم، في إشارة إلى السرعة العالية التي يمتلكها، والتي تسمح له بالوصول إلى معترك العمليات بسهولة عالية، فضلا على قدرته العالية في استرجاع الكرات المرتدة.
وشدد ذات المتحدث على أن المواجهة لن تكون سهلة، وأن فريقه سيبذل قصارى جهوده من أجل تحقيق الفوز في هذه المقابلة، تماما كما الحال بالنسبة للمغاربة الذين يسعون لتحقيق أفضل إنجاز في تاريخهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى