بطولات أخرى

أجواء بهيجة في الدوري السنوي للجمارك في رياضة الكراطي بالمضيق

_ النخبة :ع.اوضبجي

نظمت الجمعية الجمركية للكراطي بتطوان بتنسيق مع عصبة تطوان للكراطي و اساليب مشتركة يوم الاحد 29 يناير 2023 بقاعة المغطاة الأميرة لالة خديجة ، دوري السنوي للجمارك في رياضة الكراطي صنف ” التباري ” في الفئات العمرية التالية ( اشبال _ صغار _ فتيان _ شبان _ الكبار ) ذكور و اناث.

و فد شارك في هذا العرس الرياضي للجمارك في الكراطي ازيد من 130 متباري و متبارية يمتلون عشر جمعيات من تطوان، مرتيل ، المضيق، الفنيدق طنجة ،شفشاون ، وسط “أجواء بهيجة”، تميزت بالمنافسة القوية و الندية و الاثارة و التشويق و خصوصا روح الرياضية بين المتبارين.

و عرف الدوري نجاحا كبيرا على جميع المستويات من طرف اللجنة المنظمة و اخص بالذكر رئيس الجمعية الجمركية بتطوان رشيد الشفرجلي الذي وقف على كل كبيرة و صغيرة و منذ انطلاقة المنافسة بمعية اعضاء المكتب الجمعية اضافة محمد الزاوياتي رئيس عصبة تطوان للكراطي و أعضاء المكتب العصبة و تميز بحضور ممثلي الجمعيات المشاركة و أولياء امورهم و عدد من ساكنة رينكون .

كما برهن الحكام هذه الدورة على مستوى عال ونزيه مما زاد في المنافسة القوية بين الابطال .
و اشرف على توزيع الجوائز السيد عابد عمر عضو بالجمعية الجمركية و مدير قاعة المغطاة الاميرة لالة خديجة و ممثلي الجمعيات الرياضية للكراطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى