بطولات أخرى

صغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بأكادير لمقارعة أعتد المدارس الكروية بالمغرب وأوروبا

يشارك صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، في الدوري الدولي ، الذي سيقام بمدينة أكادير ، والذي سيعرف مشاركة أندية من فرنسا وإيرلاندا بالإضافة لنادي الوداد البيضاوي والفتح الرباطي وحسنية أكادير والذي سينظم من طرف جمعية بن شتوي للأنشطة الرياضية والتنمية .
ويمثل الأقاليم الجنوبية في هذا الدوري الدولي ، نادي مولودية العيون لأقل من 15 سنة ، الذي تمكن من تسجيل إسمه ضمن الفرق الوطنية الواعدة من خلال مدرسته الرياضية التي أنشأها النادي منذ قدوم رئيس النادي مولود أجف و التي تسهر على اكتشاف المواهب و صقل قدراتها و مهاراتها في كرة القدم .
وكانت اللجنة المنظمة للدوري الدولي قد استدعت صغار نادي مولودية العيون ، للمشاركة في هاته المنافسة العالمية بمدينة أكادير ، من خلال فريق صغار النادي، أقل من 15سنة .
يذكر أن نادي مولودية العيون لكرة القدم ، وتمكن في فترة وجيزة من إنشاء مدرسة رياضية مهيكلة و متكاملة يسهر على تسييرها أطر محلية لها تكوين في مجال الممارسة القاعدية ، وتمكنت من تسجيل مشاركاتها على المستوى المحلي و الوطني و الدولي .
وينتظر أن تكون مشاركة صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، مشرفة في هاته المنافسة الدولية، ومناسبة أيضا للتعريف في إسهامات نادي مولودية العيون ودوره الريادي في تطوير كرة القدم بالأقاليم الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى